المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تشغيل مولد جديد لمشروع مياه فوري - الغيضة لتعزيز قدرة الضخ واستمرارية المياه

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 30 مارس, 2018 - 10:05 صباحاً ]

 قامت امس  لجنة فنية تحت إشراف مباشر من مكتب المحافظ بالنزول الميداني إلى مشروع مياه ( فوري - الغيضة ) وذلك للإشراف على عملية تركيب وتشغيل المولد الكهربائي الجديد بقوة (500) ك . المقدم دعما من المملكة العربية السعودية الشقيقة لتعزيز القدرة التشغيلية للمشروع وتغطية العجز  الذي تحدثه إنطفاءات الكهرباء العامة  .

وذكر مختصون في اللجنة الفنية المكلفة بأن توفير هذا المولد الجديد سيساهم في استمرارية عملية تشغيل الآبار وتعزيز قدرة ضخ المياه من المشروع بصورة مستمرة دون الإعتماد على الكهرباء العامة وهو إنجاز يحسب للأخ المحافظ باكريت الذي وجه بسرعة توفير المولد لضمان توفر المياه لمدينة الغيضة وضواحيها بأستمرار ودون توقف .

وتأتي هذه الخطوة في إطار الإجراءات والمعالجات العاجلة والسريعة التي يقوم بها المحافظ باكريت لمعالجة جوانب القصور والعجز في المؤسسات الخدمية التي تمس حياة المواطنين بصورة مباشرة كالمياه والصحة والكهرباء والأمن  وغيرها.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات