وداعا للرفاهية .. السعوديون يواجهون التقشف والانكماش تحت حكم بن سلمان     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة     قيادي حوثي بارز: التحالف السعودي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على جازان


الحوثيون يطلقون صاروخ بالستي جديد على السعودية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 29 مارس, 2018 - 10:30 مساءً ]

تصدت قوات الدفاع الجوي السعودي، اليوم الخميس 29 مارس ، لصاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين "انصار الله" على جازان جنوب المملكة.
 
وقالت قناة "الإخبارية" السعودية في خبر عاجل لها : ان "الدفاع الجوي يعترض صاروخا بالستيا أطلقته الحوثيين على جازان".
 
 
وكانت قيادة "التحالف العربي"، الذي تقوده السعودية، قد أعلنت، قبل أيام، اعتراض وتدمير 7 صواريخ باليستية أطلقتها جماعة الحوثيين " باتجاه السعودية من الأراضي اليمنية.



مشاركة الخبر:

تعليقات