الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

بن دغر للسفير الأمريكي: لا مفاوضات قبل تحرير الأسرى

المهرة بوست - سبأ
[ الثلاثاء, 17 يوليو, 2018 - 05:18 مساءً ]

أعلن رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر أمس (الإثنين) شروط الحكومة الشرعية للدخول في أي مشاورات مع مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مشددا أثناء لقائه مع السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر في الرياض، على ضرورة إطلاق كافة الأسرى والمعتقلين وتسهيل وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية لكل مناطق اليمن وخصوصا مدينة تعز قبل الموافقة على إجراء مشاورات مع ميليشيا الحوثي.

وكانت مصادر حكومية أوضحت أن اللجنة الرئاسية التي يشرف عليها رئيس الوزراء تدرس أفكار المبادرة التي قدمها مبعوث الأمم المتحدة مارتن غريفيث للرد عليها في الأيام القادمة، بعد أن وصل بن دغر إلى الرياض لعقد لقاءات مع عدد من سفراء الدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي والدول الراعية للمبادرة الخليجية.

وتعمدت ميليشيا الحوثي استفزاز رئيس الوزراء اليمني باقتحام منزله في صنعاء ونهب محتوياته أمس الأول.

واعتبر وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني الاقتحام بأنه يتضمن رسالة تفيد بأن الحوثيين غير جادين في العملية السياسية وتحقيق السلام.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات