حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار اليمن

عامر سعد كلشات : الاعتصامات في المهرة تم تعليقها مالم سنعود ونرفع سقف المطالب


عامر سعد كلشات رئيس اللجنة التنظيمية اعتصام أبناء المهرة السلمي

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 15 يوليو, 2018 - 11:30 مساءً ]

أكد عامر سعد كلشات رئيس اللجنة التنظيمية لاعتصام أبناء المهرة السلمي عن تعليق الأعتصامات لمدة شهرين حتى تنفيذ الأتفاق الذي تم بين التحالف السعودي من جهة والسلطة المحلية . 

وقال كلشات خلال مداخلة له على قناة الجزيرة قبل قليل أن "اللجنة التنظيمية للاعتصام تنتظر تنفيذ المطالب مالم فأنه سيتم العودة  ورفع سقف المطالب."

ووجه عامر سعد التحية لمدير الأمن اللواء أحمد قحطان والشيخ علي سالم الحريزي وكيل المحافظة لشؤون الصحراء على موقفهما المشرف ، مؤكداً بأنهما عملا على الحفاظ على عدم التصادم وحماية أبناء المهرة من أية محاولات لخلق الفتنة.

وبارك "لمن تولى المناصب خلفاً لهما، وقال "أن المناصب أصبحت مسلوبة القرار."
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات