آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبو اليمامة اليافعي : قريبا سنطرد حكومة بن دغر من عدن ونعلن دولتنا وسنعيد خمار النساء لطارق صالح الذي جاءنا به «فيديو»

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 15 يوليو, 2018 - 10:52 مساءً ]

تعهد قائد اللواء الأول دعم وإسناد في الحزام الأمني منير اليافعي المعروف بابو اليمامة بطرد الحكومة الشرعية من جنوب البلاد وإدارة مناطق الجنوب بدلا عنها خلال أيام .
وقال "اليافعي" خلال حفل عسكري أقيم بمقر اللواء بمدينة البريقة يوم الأحد انه وخلال أيام سيتم بسط السيطرة الكاملة على مناطق جنوب اليمن وتحديدا عدن وتسلم إدارتها.
وأضاف:"نحن نعد للانقضاض على جنوبنا الحبيب وعلى عاصمتنا عدن، أنا اقولها فليسمع من يسمع نحن نعد العدة من أجل السيطرة على الأرض وإدارتها، وليس حماية الفسدة والفاسقين و"الكروش الكبيرة"، وإنما السيطرة على الأرض وإدارتها وطرد كل الفسدة وحكومة الذل والعار التي جُلبت إلينا".
وتابع : "لا يسلط علينا من كان مع عفاش ومن حررنا الجنوب وقاعدة العند وهو في حضن عفاش، وحالياً قائداً للحكومة، في اشارة الى أحمد بن عبيد بن دغر. 
واشار إلى أن الحكومة الشرعية لاتفهم إلا لغة السلاح وإنهم على استعداد للتحاور معها بلغة السلاح والقوة".
وأكد "اليافعي" انه لن يقبل بوجود أي أطراف موالية للحكومة الشرعية أو طارق محمد صالح في عدن موضحا ان قوات طارق غادرت عدن ولم يعد منها شيء داخل المدينة.
وأردف "اليافعي" : مخاطبا الجنوبيين :" أبشركم بأن "المعتوه" طارق عفاش وجنوده، رحلوا، الجمعة الماضية، من عدن، وهو قال عاصمتهم صنعاء قليذهبوا سحقاً، وإن الذي استقبلته أحد معسكرات عدن عندما جاء إليها "بخمار النساء"، فأننا سنعيد "خمار النساء" إليه ليغادر به إلى بلاده، ونؤكد بأنه أقل من أن يعكر صفو الجنوب، وشعب الجنوب كله واحد لا للمناطقية ولا للحزبية نحن جنوب واحد عاصمتنا عدن رويناها بدماء شهدائنا.
مؤكدا أن ما أسماها بالقوات الجنوبية ستكون بالمرصاد لأي قوة شمالية.
ومضى مخاطبا الجنوبيين :لا تخافوا يا شعب الجنوب فهناك جنود حراس من أجل الشعب والجنوب، وهم من وإلى شعب الجنوب وسيضحون بالغالي والنفيس من أجل الجنوب، وباذن الله سننقض بالأيام القريبة على الأرض للسيطرة عليها وإدارتها وطرد كل محتل ومعاون ومرتزق سواء في صحراء حضرموت الداخل أو ثمود، أو كل من يتجرأ من العملاء الجنوبيين كمن يرفع أعلام دولة الإحتلال في بعض الألوية العسكرية".
وهاجم "اليافعي" قائد اللواء 115 بلودر العميد سيف علي القفيش متهما إياه بأنه قيادي في تنظيم القاعدة ، وقال: "اليوم هناك من تجرأ ولكن مع الأسف، وأقولها للعالم إن قائد معسكرها ينتمي إلى تنظيم القاعدة، ولدي كل الأدلة والإثباتات، وأنا من يحارب القاعدة والإرهاب فهو أحد من كان يؤيها في بيته عند محاربتنا الإرهاب".
 




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات