ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر     قوات مدعومة إماراتيا تختطف معلما في الحديدة     الفريق الحكومي يقول إن نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "محمد قحطان"     الكويت تدعم الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات ومحركين     هيئة بحرية: سفينة تجارية وطاقمها بخير بعد واقعة جنوب غربي ميناء المخا     السلطات الإريترية تفرج عن 23 صيادا يمنيا     تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط.. منظمات حقوقية تدعو لإنهاء ملف المحتجزين في اليمن     تعز.. القوات الحكومية تحبط محاولتي تسلل للحوثيين     المهرة.. السلطان آل عفرار يقدم دعمًا لطلاب وطالبات الثانوية العامة بقيمة 14 مليون ريال     بتعادله مع الكويت.. المنتخب الوطني للشباب يهدر فرصة التأهل المبكر إلى نصف نهائي غرب آسيا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة إلى شديدة الحرارة     انطلاق جولة جديدة من مفاوضات الأسرى والمحتجزين بين الحكومة والحوثيين في مسقط     بنسبة نجاح 88.10 بالمئة.. جماعة الحوثي تعلن نتائج اختبارات الشهادة الأساسية بمناطق سيطرتها     بدء اختبارات شهادة الثانوية العامة في مناطق سيطرة الحكومة     ليندركينج يبدأ جولة خليجية لبحث التصعيد الحوثي وانعكاساته على جهود السلام في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

سياسي جنوبي : «27» الف جندي عفاشي تم السماح بدخولهم عدن مقابل فتات لبعض الأفراد

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 14 يوليو, 2018 - 12:34 مساءً ]

قال الناشط السياسي الجنوبي ومدير مركز عدن للأبحاث في واشنطن احمد الصالح أنه ‏بعد ان تم السماح للقاتل طارق من دخول عدن لم يعد ما يمنع دخول القاتل علي محسن اليها إلا موافقة الرئيس هادي فقط اما باقي القوى فقد سلمت القرار لغيرها.

واضاف : يجب ان يتحرك الشعب والجماهير لرفض هذه المهزلة بعيدا عن كل القوى.

وقال الصالح في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر أن ‏سبعة وعشرين الف جندي عفاشي متواجدين في العاصمة عدن معظهم كانوا ضمن قوات الحرس الجمهوري والجيش اليمني الذي قاد المعارك ضد شعب الجنوب في2015 وعلى رأسهم كتيبة القناصة.

ووصف ذلك بأنه فضحية اخلاقية وكارثة سياسية وعار إلى يوم الدين علينا.

وقال : تم السماح لهم أي ( قوات طارق ) بالدخول دون اي مقابل سياسي الا الفتات الشخصي لبعض الأفراد.

واضاف : ‏"معظم"وليس كل من يدافع عن وجود طارق في الجنوب اليوم كانوا قد اخرجوا شبوة وأهلها من ملة الوطنية وخونوهم عندما زارها طارق لمدة ساعتين للعزاء على الرغم من رفض غالبية ابناء شبوة لذلك، لن ننزلق الى مستواهم مهما فعلوا فكل واحد عارف حجمه بالضبط عدن عاصمتنا ولن نقبل ان يتم حماية القتلة".




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات