الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن     اضطراب يومي بسعر الريال.. شبح الإفلاس يطارد ما بقي من قطاعات اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

في اليوم 18 .. أبناء المهرة يواصلون إعتصامهم في جمعة «الشرعية اليمنية والحفاظ على السيادة الوطنية»


إعتصام أبناء المهرة السلمي - اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 13 يوليو, 2018 - 04:13 مساءً ]

توافد أبناء المهرة اليوم الجمعة الى ساحة اعتصام ابناء المهرة السلمي في جمعة الشرعية اليمنية والحفاظ على السيادة الوطنية .

ويأتي ذلك في اليوم الثامن عشر من الاعتصام الذي انطلق الاثنين (25 يونيو ????) . 

ويطلب المعتصمون بتمكين الشرعية اليمنية واعادة فتح مطار الغيضة المدني ، وميناء نشطون وتمكين قوات الجيش الوطني والامن من منفذي شحن وصرفيت.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات