ريال مدريد قد يتوّج بلقب الليغا الخميس المقبل     حذر من العواقب.. غيتس يدعو إلى توزيع عادل لعلاج كورونا وليس "لأعلى سعر"     أردوغان: لن نستغرب إن خرج من يطالب بتحويل الكعبة لمتحف     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة يكشف تفاصيل مؤامرة لإسقاط المحافظة من خلية "أبوظبي"     حكومة اليمن ترفض إقامة مشروع استثماري في محمية شرمة بحضرموت     ليست السعودية ولا الامارات .. العمراني يكشف عن البلد المستفيد من انفصال اليمن     وفيات أطباء اليمن بفيروس كورونا ترتفع إلى 45     الصحة اليمنية: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة و12 حالة شفاء     لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة     القوات المشتركة: إحباط هجوم للحوثيين غربي اليمن     الأمم المتحدة تحذر من توقف المساعدات عن اليمن خلال الأسابيع القادمة     مشاورات الرياض: ضغوط على الحكومة اليمنية لتكريس نفوذ الانفصاليين     لجنة اعتصام المهرة تعلن تأييدها ومباركتها بقرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس آل عفرار .. (يبان)     خزان "صافر" في محادثات مجلس الأمن الدولي الاربعاء القادم     إشتباكات عنيفة بين قوات اللواء 35 ومحور تعز .. تفاصيل    
الرئيسية > أخبار اليمن

التحالف العربي: صواريخ الحوثي تهرب من الضاحية الجنوبية بلبنان


الناطق باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، تركي المالكي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 29 مارس, 2018 - 04:38 مساءً ]

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن اليوم، الخميس، أن منهجية إيران تعتمد على نفي أعمالها العدائية في المنطقة.


وأكد التحالف وفقا لقناة "العربية" الإخبارية، أن صواريخ جماعة الحوثيين "انصار الله" يبدأ تهريبها من الضاحية الجنوبية في لبنان، مشيرا إلى أن ميناء الحديدة هو النقطة الرئيسية لتهريب الصواريخ للحوثيين.


كان العقيد تركي المالكي، المتحدث باسم التحالف العربي، أكد - في وقت سابق- أن الهجمات الصاروخية الحوثية على السعودية تعد انتهاكا صريحا للقانون الدولي، وأن امتلاك ميليشيات الحوثي للصواريخ الباليستية يعد تهديدا خطيرا للأمن الدولي، مشددا على أن ميليشيات الحوثي هي أول جماعة إرهابية في التاريخ تمتلك صواريخ باليستية.



مشاركة الخبر:

تعليقات