نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الرئيس هادي يصدر تكليفا لنائبه للنظر في مطالب المعتصمين بالمهرة


عبدربه منصور هادي - علي محسن الاحمر

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 11 يوليو, 2018 - 12:23 صباحاً ]

وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بتكليف النائب الفريق علي محسن صالح، بتشكيل لجنة للنظر في مطالب أبناء المهرة السلمي . 

وقالت مصادر سياسية رفيعة أن اللجنة مكونة من قيادات أمنية وعسكرية في محافظة المهرة لرفع تقرير كامل والأستجابة لمطالب المعتصمين في المهرة. 

وأشارت إلى أن اللجنة بدأت بالتواصل وأكدت اهتمام القيادة السياسة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي للنظر في المطالب .

ويستمر اعتصام أبناء المهرة السلمي للأسبوع الثاني على التوالي والتي تطالب بالتأكيد على السيادة الوطنية وعودة التحالف العربي إلى أهدافه المعلنة دعما للشرعية، وخروج القوات العسكرية من مطار الغيضة وميناء نشطون البحري وتسليم المنافذ البرية شحن وصرفيت. 


وفي سياق متصل ذكرت مصادر حكومية أن لقاء  جمع نائب الرئيس علي محسن بمحافظ المهرة راجح باكريت، في العاصمة السعودية الرياض . 

الجدير بالذكر أن باكريت لم يعود إلى المحافظة منذ مغادرته المهرة مطلع شهر يونيو الماضي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات