لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

في الذكرى السادسة لتأسيسها.. لجنة الاعتصام في المهرة تعقد اجتماع استثنائي برئاسة الشيخ علي الحريزي

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 24 يونيو, 2024 - 09:28 مساءً ]

عقدت لجنة الأعتصام السلمي في محافظة المهرة اليوم الاثنين اجتماع استثنائي برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي لمناقشة آخر المستجدات والتطورات والعمل التنظيمي للجنة في المرحلة المقبلة.

وهنأ الشيخ علي سالم الحريزي جميع أعضاء لجنة الاعتصام  ومناصرينا  بالذكرى السادسة لتأسيس لجنة الأعتصام السلمي في محافظة المهرة وما حققته من نجاحات وإنجازات على كافة المستويات  وتجنيب المحافظة في اتونات  الصراعات خلال السنوات الماضية.

وأشاد الشيخ الحريزي بقيادات لجنة الاعتصام  السلمي  في المحافظة على تعاملهم السلمي  في كافة الأحداث والمحافظة على محافظتهم من  ويلات الصراعات والحروب.

وناقش الإجتماع التقارير المقدمة من جميع الدوائر خلال المرحلة الماضية والعمل على خطط جديدة والرفع بها بما يتناسب مع المرحلة الراهنة.

وشدد الاجتماع على رفض أي استحداث أو إنشاء اي مليشيات جديدة في المحافظة تحت أي مسمى.

وأكد الإجتماع الإستمرار بالنضال الوطني والتنسيق مع جميع المكونات والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة الآمنة والمستقرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات