حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطان محمد آل عفرار يقدم دعما ماليا لكهرباء وأمن قشن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 يونيو, 2024 - 10:38 مساءً ]

قدم رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى السلطان محمد عبدالله آل  عفرار لمنتسبي إدارة الأمن وشبكة الكهرباء بالمديرية دعما ماليا يوم الخميس.

وأثناء تدشين المكرمة المقدمة من السلطان محمد عبدالله آل عفرار أوضح رئيس الدائرة السياسية في المجلس العام سعيد عفري أن المكرمة  تأتي في ظروف اقتصادية متردية وأسعار مرتفعة في ظل تدهور العملة المحلية مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، شاكراً  السلطان محمد آل عفرار على لفتته الكريمة وعطائه السخي والمستمر.

بدوره أشاد منسق المجلس العام في قشن الشيخ محمد أحمد عوشن بجهود رجال الأمن والكهرباء بمديرية قشن وجهودهم الكبيرة لخدمة المواطنين في وضع معيشي صعب مع انقطاع الرواتب وارتفاع أسعار المواد الأساسية، مشيداً بوقفة السلطان وكرمه المتواصل لهذه القطاعات الحيوية التي تقوم بخدمة المواطن المهري.

من جانبه أثنى  مدير أمن مديرية قشن النقيب عبد الله سالم عوشن على هذه الخطوة الطيبة من قيادة المجلس العام، مؤكداً أن رجال الأمن هم صمام الأمن والاستقرار والسكينة ويجب دعمهم والوقوف إلى جانبهم من كافة أطياف المجتمع

بدوره تقدم  نائب مدير الكهرباء المهندس علي محمد ساهل بالشكر والعرفان للسلطان محمد عبدالله آل عفرار على مكرمته لمنتسبي الكهرباء، مؤكداً أن عمال الكهرباء يبذلون جهوداً جباراً في خدمة المواطنين  وستخفف تلك المكرمة من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.





مشاركة الخبر:

تعليقات