غروندبرغ يختتم مباحثات في روسيا بشأن التطورات في اليمن     قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي    
الرئيسية > اقتصاد

النفط يهبط بعد ارتفاع المخزونات الأميركية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 29 مارس, 2018 - 01:07 مساءً ]

عقدت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس اجتماعها الأسبوعي، بحضور رؤساء الدوائر العاملة.
ووقف الاجتماع الذي ترأسه أمين عام المجلس أحمد حامد لملس، الخطوات المتقدمة التي شرعت أمانة المجلس الانتقالي الجنوبي في تنفيذها في سبيل تعزيز مستوى دوائرها. 
وأكد لملس خلال الاجتماع على أهمية تضمين تقارير دوائر الأمانة العامة إحصاءات رقمية دقيقة من شأنها أن تساعد على تقييم الأداء بطريقة صحيحة، وبالتالي تحقيق نتائج إيجابية. 
وقال:"أن البدايات الصحيحة ستعطي نتائج صحيحة". مشددا على أهمية الانضباط في تنفيذ الخطط، وتحديد قوام كل دائرة واحتياجاتها.
واستمع لملس إلى ملاحظات رؤساء الدوائر حول مستوى الإنجاز، ونشاط كل دائرة من دوائر الأمانة العامة، ووجه برفع تقارير دورية بذلك.




مشاركة الخبر:

تعليقات