حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

"الأوقاف" تعلن اكتمال تفويج أكثر من 24 ألف حاج يمني

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 08 يونيو, 2024 - 09:15 مساءً ]

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد، السبت، الانتهاء من تفويج 24255 حاج، عبر المنافذ البرية والجوية. 

وقالت وزارة الأوقاف والإرشاد، في بيان لها، إنها اكملت تفويج حجاج اليمن البالغ عددهم  (أربعةٌ وعشرون ألفاً ومئتان وخمسةٌ وخمسون) حاجاً، منهم (أحد عشر ألفاً وستمئة وتسعةٌ وتسعون) حاجاً وصولوا عبر منفذ الوديعة البري، و عدد ( اثنا عشر ألفاً وخمسمئة وستة وخمسون) حاجاً وصلوا جواً، عبر مطارات: عدن وصنعاء وسيئون والريان والغيضة وسقطرى، بما فيهم (سبعةُ آلاف وثلاثمئة واثنان وسبعون) حاجاً، على متن  (ستةٍ وثلاثين) رحلة جوية عبر مطار صنعاء الدولي. 

وأضاف البيان، أن عملية التفويج تمت بكل يسر وسهولة، وخلال فترة قياسية، وفقاً لما هو مجدول ومخطط له من قبل وزارة الأوقاف والإرشاد. 

وأهابت الوزارة بجميع الحجاج، الالتزام بالأنظمة واللوائح الصادرة عن وزارة الأوقاف والإرشاد والسلطات في المملكة، وتجنب استغلال الحج في الدعايات السياسية والشعارات الطائفية، وأن يتخلوا عن كل مكدرات الدنيا ومنغصاتها، ويتحلوا بالأخلاق الحميدة، ويعظموا شعائر الله. 

وأكدت الوزارة التزامها الدائم بتقديم أفضل الخدمات لحجاج اليمن، والعمل على تيسير وتسهيل مناسكهم.





مشاركة الخبر:

تعليقات