إعادة طاقم السفينة (توتور) الفلبيني لبلده بعد هجوم الحوثيين     سنتكوم: تدمير 4 أنظمة رادار ومسيرة وقارب للحوثيين في 24 ساعة     واشنطن تعلن فرض عقوبات على 3 أشخاص و6 كيانات تدعم الحوثيين     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 9 غارات على الحديدة وجزيرة كمران     الحوثيون يتهمون الأمم المتحدة بـ"عدم الالتزام بمواثيق عملها" في اليمن     الحوثيون يعلنون استهداف مدمرة أمريكية وسفينتين     العليمي يؤكد المضي في الإجراءات الاقتصادية ويتهم الحوثيين بارتكاب تجاوزات خطيرة     الجيش الأميركي يؤكد إخلاء طاقم سفينة أوكرانية أصيبت بصواريخ حوثية بعد عجزه عن إخماد الحريق     الحوثيون: لدينا خيارات مناسبة لمواجهة كل محاولات التصعيد ضدنا     البحرية البريطانية تعلن وقوع انفجارين قرب سفينة قبالة المخا     جماعة الحوثي تعلن غرق سفينة فيربينا بخليج عدن بعد استهدافها بصواريخ     الحكومة تعلن فتح طريق ثان من جانب واحد     استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن والكويت بعد توقف 9 سنوات     تقرير استخباراتي: واشنطن أنفقت مليار دولار للتصدي لهجمات الحوثيين     مقتل 9 في احتراق حافلة تقل مسافرين في إب    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد بطل أوروبا يعلن تعاقده مع الفرنسي مبابي في صفقة انتقال حرة

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 04 يونيو, 2024 - 10:04 صباحاً ]

أعلن نادي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الليلة الماضية، عن تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

 

وقال ريال مدريد في بيان له عبر موقعه على الإنترنت: إنه توصل لاتفاق مع المهاجم مبابي لمدة خمسة مواسم.

 

وكان مبابي (25 عاما) قائد فرنسا قد أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان في مقطع مرئي بثّه عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي يوم العاشر من مايو الماضي.

 

وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية، فإن مبابي سيحصل على أحد أعلى الرواتب في تاريخ النادي، بمبلغ يُقدر بحوالي 35 مليون يورو في الموسم الواحد، أي أعلى بقليل من النجمين الحاليين البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينغهام.

 

ويبقى هذا الراتب بعيدا جدا عما كان يتقاضاه مع سان جيرمان، والمقدر بـ70 مليون يورو باستثناء العلاوات.. وسيكون انتقاله المجاني مصحوبا بمكافأة توقيع تزيد عن 100 مليون يورو وتوزيع غير مسبوق لحقوق صورته.

 

وأسدل مبابي الستار على مسيرته مع سان جيرمان بإحرازه اللقب المحلي الـ14 في ثمانية مواسم قضاها معه، بواقع ستة ألقاب للدوري، وأربعة بكأس فرنسا، ولقبين في كأس الرابطة، وثلاثة ألقاب في كأس الأبطال.





مشاركة الخبر:

تعليقات