سنتكوم: تدمير 4 أنظمة رادار ومسيرة وقارب للحوثيين في 24 ساعة     واشنطن تعلن فرض عقوبات على 3 أشخاص و6 كيانات تدعم الحوثيين     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 9 غارات على الحديدة وجزيرة كمران     الحوثيون يتهمون الأمم المتحدة بـ"عدم الالتزام بمواثيق عملها" في اليمن     الحوثيون يعلنون استهداف مدمرة أمريكية وسفينتين     العليمي يؤكد المضي في الإجراءات الاقتصادية ويتهم الحوثيين بارتكاب تجاوزات خطيرة     الجيش الأميركي يؤكد إخلاء طاقم سفينة أوكرانية أصيبت بصواريخ حوثية بعد عجزه عن إخماد الحريق     الحوثيون: لدينا خيارات مناسبة لمواجهة كل محاولات التصعيد ضدنا     البحرية البريطانية تعلن وقوع انفجارين قرب سفينة قبالة المخا     جماعة الحوثي تعلن غرق سفينة فيربينا بخليج عدن بعد استهدافها بصواريخ     الحكومة تعلن فتح طريق ثان من جانب واحد     استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن والكويت بعد توقف 9 سنوات     تقرير استخباراتي: واشنطن أنفقت مليار دولار للتصدي لهجمات الحوثيين     مقتل 9 في احتراق حافلة تقل مسافرين في إب     بعد مقتل 8 جنود برفح.. القسام تفجر حقل ألغام بقوة إسرائيلية في غزة    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للشباب يستعد لمواجهة نظيره السعودي منتصف الشهر الجاري

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 02 يونيو, 2024 - 09:35 مساءً ]

أكد الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم حميد شيباني، خوض منتخب اليمن للشباب مواجهتين وديتين أمام المنتخب السعودي بالسعودية. 

وقال شيباني، في حديث مقتضب له لموقع الكاس القطري، إن المواجهتين الوديتين ستجريان في مدينة الدمام في الخامس عشر والثامن عشر من شهر يونيو الجاري. 

وأشار شيبانب إلى أن المنتخب سيغادر إلى السعودية، يوم الخميس المقبل لإقامة معسكره الأخير، والذي سيتضمن خوض المواجهتين المرتقبتين اللتين تجريان في إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة غرب آسيا للشباب في السعودية بالفترة من 25 يونيو إلى 8 يوليو المقبلين. 

كان الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب الوطني محمد حسن بعداني، اختار القائمة الأخيرة التي ستغادر إلى السعودية لخوض المواجهتين المرتقبتين أمام المنتخب السعودي، ضمن المعسكر التحضيري الأخير بمدينة الدمام. 

القائمة ضمت 28 لاعبا هم: وضاح أنور، أسامة مكرف، مروان معياد، نبيل الطشي، أحمد الحاج، محمد الهندي، محمد ناجي، عبدالواحد السياغي، عبدالله الدقين، سعيد العولقي، قيس فرج، محمد وهيب، هيثم السلامي، محمد خالد، أنور الطريقي، حسن الكوماني، أسامة المطري، أسامة الصياد، أسامة الأسدي، عصام ردمان، عبدالرحمن الخضر، عمر الكثيري، جمال العفارة، محمد العقيلي، رفعت سمير، محمد البرواني، عبدالله حيدان، محمد فاضل. 

جدير بالذكر ان التحضيرات المكثفة للمنتخب اليمني للشباب، تتواصل حاليا في المعسكر المحلي بمدينة لودر، بقائمة لاعبيه الجديدة (28 لاعبا).

وجاء اختيار قائمة اللاعبين الاخيرة (28 لاعبا) بعد مفاضلة شملت (42 لاعبا) تم اختيارهم لدخول المعسكر المحلي، بعد أن كان الجهاز الفني قبل ذلك قد اختار في المرحلة الأولى من التحضيرات (70 لاعبا) ضمن القائمة الأولية.





مشاركة الخبر:

تعليقات