الأمم المتحدة تحذر من إصابة ربع مليون يمني بالكوليرا بحلول سبتمبر المقبل     مهمة الاتحاد الأوروبي تطالب بسفن حربية إضافية لحماية الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن     وزير الخارجية الأسبق يدعو الدول الإقليمية لوقف "حروب الوكالة" في البلاد     القسام تقتل جنديين بمحور نتساريم و75 شهيدا بمجازر جديدة في غزة     أبين..قتلى وجرحى بانفجار استهدف سيارة قيادي في تشكيلات الانتقالي     تكتل جنوبي يستنكر محاولات بيع ميناء عدن لشركة موانىء أبو ظبي     غزة.. كمائن المقاومة تلحق خسائر فادحة بجنود الاحتلال وآلياته في الشابورة وتل السلطان     اشتباكات بين قوات مدعومة إماراتيا ومسلحين قبليين غربي تعز     "اليمنية" تطالب الحوثيين بالإفراج عن أموالها وطائرتها المحتجزة في صنعاء     متحدث الحوثيين يحذر السعودية من "شن أي عدوان جديد على اليمن"     حملوا الرئاسي والحكومة المسؤولية.. أعضاء بمجلس الشورى يرفضون المساس بميناء عدن     جماعة الحوثي تعلن استهداف 153 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر الماضي     غارة أمريكية بريطانية جديدة على الحديدة     برنامج الغذاء العالمي يعلن استئناف جمع بيانات المستفيدين بمناطق سيطرة الحوثيين     بريطانيا تعلن فقدان طاقم السفينة "توتور" التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للشباب يستعد لمواجهة نظيره السعودي منتصف الشهر الجاري

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 02 يونيو, 2024 - 09:35 مساءً ]

أكد الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم حميد شيباني، خوض منتخب اليمن للشباب مواجهتين وديتين أمام المنتخب السعودي بالسعودية. 

وقال شيباني، في حديث مقتضب له لموقع الكاس القطري، إن المواجهتين الوديتين ستجريان في مدينة الدمام في الخامس عشر والثامن عشر من شهر يونيو الجاري. 

وأشار شيبانب إلى أن المنتخب سيغادر إلى السعودية، يوم الخميس المقبل لإقامة معسكره الأخير، والذي سيتضمن خوض المواجهتين المرتقبتين اللتين تجريان في إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة غرب آسيا للشباب في السعودية بالفترة من 25 يونيو إلى 8 يوليو المقبلين. 

كان الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب الوطني محمد حسن بعداني، اختار القائمة الأخيرة التي ستغادر إلى السعودية لخوض المواجهتين المرتقبتين أمام المنتخب السعودي، ضمن المعسكر التحضيري الأخير بمدينة الدمام. 

القائمة ضمت 28 لاعبا هم: وضاح أنور، أسامة مكرف، مروان معياد، نبيل الطشي، أحمد الحاج، محمد الهندي، محمد ناجي، عبدالواحد السياغي، عبدالله الدقين، سعيد العولقي، قيس فرج، محمد وهيب، هيثم السلامي، محمد خالد، أنور الطريقي، حسن الكوماني، أسامة المطري، أسامة الصياد، أسامة الأسدي، عصام ردمان، عبدالرحمن الخضر، عمر الكثيري، جمال العفارة، محمد العقيلي، رفعت سمير، محمد البرواني، عبدالله حيدان، محمد فاضل. 

جدير بالذكر ان التحضيرات المكثفة للمنتخب اليمني للشباب، تتواصل حاليا في المعسكر المحلي بمدينة لودر، بقائمة لاعبيه الجديدة (28 لاعبا).

وجاء اختيار قائمة اللاعبين الاخيرة (28 لاعبا) بعد مفاضلة شملت (42 لاعبا) تم اختيارهم لدخول المعسكر المحلي، بعد أن كان الجهاز الفني قبل ذلك قد اختار في المرحلة الأولى من التحضيرات (70 لاعبا) ضمن القائمة الأولية.





مشاركة الخبر:

تعليقات