منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

لحج.. توتر وإطلاق نار خلال محاكمة متهمين بقتل رجل أعمال ورفاقه

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 27 مايو, 2024 - 10:00 مساءً ]

شهدت جلسة محاكمة المتهمين بقتل رجل الأعمال محسن الرشيدي، ورفاقه، مشادات ومهاترات بين المتهمين وأولياء الدم، وبين المتهمين وبعض الشهود، في محكمة صبر، جنوب لحج.

وقال شهود عيان حضروا الجلسة، إن القاضي نجح في السيطرة على الموقف، واستمع إلى شهادة أربعة من الشهود رغم الاستفزازات المستمرة. كما تم استعراض أحد أدلة الإثبات التي قدمتها النيابة العامة، وهي مقاطع فيديو مأخوذة من كاميرات المراقبة.

وأظهرت الفيديوهات لقطات شنيعة توضح إفراغ عدد كبير من الطلقات في رؤوس المجني عليهم من مسافة قريبة، مما أثار انفعال نجل المجني عليه، عارف الأشول، الذي صاح تجاه المتهم قائلاً: "يا قاتل"، قبل أن يسقط مغمى عليه على الأرض.

وبحسب المصادر فقد تدخل الجنود في القاعة بشكل خاطئ، عقب ذلك، ما أدى إلى مشادة مع عم الولد وشقيق المجني عليه، عارف الأشول، حيث أقدم أحد الجنود على إطلاق النار عليهم بشكل مباشر، دون أن يصيب أحدًا.

وقالت المصادر إنه تم احتجاز نجل وشقيق المجني عليه دون إذن من القاضي.

وأشارت المصادر إلى أن القوات الأمنية المتواجدة لحماية الجلسة شحنت أسلحتها ووجهتها نحو صدور أولياء دم المجني عليهم والحاضرين، بحضور مدير سجن صبر المركزي.

يشار إلى أن حادثة مقتل رجل الأعمال الشيخ محسن الرشيدي مع ثلاثة من أفراد أسرته، قد وقعت في يونيو 2022 إثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل نجل التاجر "السيلاني" إثر خلافات بينهما، في سوق 14 أكتوبر بمنطقة لبعوس في يافع بمحافظة لحج.





مشاركة الخبر:

تعليقات