شركة تحويلات دولية تعلن الاستجابة لقرارات مركزي عدن وتضع شرطًا لوكلائها     سنتكوم: اعترضنا 4 طائرات مُسيّرة والحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين باتجاه خليج عدن     أسيرة إسرائيلية لدى القسام: أنقذونا ولا نريد مصير رون أراد     الخارجية الإيرانية تدين الهجمات الأمريكية البريطانية على اليمن     مجلس القيادة يعلن دعمه لقرارات البنك المركزي     تعز.. تظاهرة شعبية تندد بالمجازر" الإسرائيلية في رفح جنوبي غزة     البنك المركزي بصنعاء يصدر قرارا بإيقاف 13 بنكا جنوبيا     مقتل وإصابة 153مدنياً جراء انفجار ألغام منذ بداية العام الجاري     محافظ البنك المركزي: قرار إيقاف التعامل مع البنوك سيادي وليس له أي صلة باي جهات أو احداث     تفويج أول رحلتين جويتين لحجاج من المهرة وسقطرى إلى الأراضي المقدسة     مسؤولون أمريكيون يكشفون أهداف الضربات الأمريكية البريطانية باليمن     بريطانيا: غاراتنا على أهداف للحوثيين باليمن جاءت "دفاعا عن النفس"     جماعة الحوثي تعلن استهداف حاملة الطائرات الأمريكية إيزنهاور في البحر الأحمر     جيش الاحتلال الإسرائيلي ينسحب من شمال غزة مخلفا دمارا هائلا بمخيم جباليا     جماعة الحوثي: ارتفاع ضحايا الغارات الأمريكية البريطانية في الحديدة إلى 16 قتيلا و35 جريحًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

لخشع يدافع عن نفسه وينفي قوله بعدم وجود سجون سرية بعدن

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 09 يوليو, 2018 - 11:26 صباحاً ]

نفى نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ان يكون قد قال بعدم وجود سجون سرية في عدن لكنه اوضح ان الحكومة باتت تسيطر على سجون لم تكن تحت سيطرتها مسبقا. 

وجاء ذلك في بيان اصدره مكتبه توضيحا لتصريحات سابقة وجاء فيه:

مكتب نائب وزير الداخلية :يوضح ماتروج له وسائل الاعلام من اشاعات

{{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى? مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}} الاي? (6) سور? الحجرات....

عبر مكتب نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع عن استهجانه لما يتم ترويجه من اشاعات مغرضة تبثها المطابخ الاعلامية القذر? والجهات والمرتزقة والماجورين الذين استشعروا بفقدان مصالحهم بشان تصريحات مزعومة لنائب وزير الداخلية غرضها التشويه والاساء? وافشال ما تم تحقيقه من خطوات متقدمة وملموسة لموسسات الدولة والحكومة الشرعية عل? ارض الواقع ممثلة بوزار? الداخلية اليمنية في الحكومة الشرعية ,مما استدع? لتلك المطابخ الاعلامية القذر? والجهات والمرتزقة والماجورين لشن حملة تشويه وافشال للخطوات المتقدمة والناجحة التي حققتها بوزار? الداخلية اليمنية في الحكومة الشرعية وقيادتها ,فلجاءت ال? استهداف شخص نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع الرجل الدي اعلن وقوفه وبكل شجاعة ومنذ انقلاب المليشيا الحوثية الانقلابية وقوفه ودعمه اللامحدود مع الشرعية الدستورية وشرعية فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعل? للقوات المسلحة ورفضه الانقلاب ورفضه للممارسات المليشياوية التي مارستها وتمارسها مليشيا الحوثية الانقلابية ,واعلنها مدوية وبكل صراحة لا للانقلاب المليشياوي والانقلاب عل? موسسات الدولة ,وظل يبذل جهودا جبار? ساعيا وبكل همة وعزيمة للقضاء عل? الانقلاب واستعاد? الشرعية الدستورية وشرعية فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ,مضحيا بالغالي والنفيس بالنفس والمال والاهل والولد مفدما ولده وفلذ? كبده فداءا للوطن والذي سقط شهيدا ضحية عملا ارهابيا جبان سقط فيه نجله الاكبر الشهيد ناصر لخشع رحمة الله عليه...


ولم يقف نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع عن ذلك ,بل ظلت عزيمته كما هي مكافحا ومدافعا لقضايا امته وشعبه ,يسع? بكل ما اوتي لتفعيل موسسات الدولة عل? ارض الواقع ,والدفع بعجلة التقدم والبناء لوزار? الداخلية والاجهز? والوحدات الامنية التابعة لها وتفعيل هياكلها التنظيمية وبناء وتاهيل كوادرها عل? اسس علمية واكاديمية ومهنية نموذجية امنيا وشرطويا بما يلبي تطلعات قيادتنا السياسية وتعزيز العمل الامني وتحقيق الامن والاستقرار بالعاصمة المؤقتة عدن وفي ربوع وطننا اليمني الحبيب.

ولم يقف "اللواء لخشع" عن ذلك الحد بل سع? جاهدا مع اخيه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ومن قبله الفريق عرب ومع كل قيادات ومنتسبو وزار? الداخلية لتفعيل وتعزيز منظومة العمل الامني والشرطوي وتفعيل وتعزيز عملها عل? ارض الواقع ,فكانت الزيار? التفقدية التي قام بها اليوم الاحد الموافق 08 من يوليو / تكوز 2018م برفقة المحامي العام الاول للجمهورية فضيلة القاضي الدكتو. علي عطبوش عوض وبمعية عدد من القيادات الامنية والشرطوية في الوزار? وادار? امن عدن وقياد? التحالف العربي بعدن ال? سجن المنصورة ( القسم الثاني بئر احمد ) بـ العاصمة المؤقتة عدن احد? ثمرات تلك الجهود المضنية التي بذلها اللواء لخشع والتي هدفت ال? تفقد السجون والاصلاحيات التي لم تكن الحكومة الشرعية تسيطر عليها ,وها هي اليوم باتت تحت سيطر? واشراف وزار? الداخلية ,بل وتمكنت الاجهز? القضائية والنيابة العامة وقيامهم بكامل الاجراءات القانونية والاطلاع الكامل عن ما في داخل تلك السجون والاصلاحيات من موقوفين واجراء التحقيقات معهم والافراج عن من لم تثبت ادانته ,وتنفيذ كافة الاجراءات القانونية المتبعة والاشراف الكامل عل? تلك السجون والاصلاحيات.

وعليه اذ يوكد مكتب نائب وزير الداخلية بان كل ما يتم ترويجه من اشاعات مغرضة فانها عارية من الصحة تماما ولا تمت للحقيقة بصلة ,نافيا كل ما يتم ترويجه من اشاعات واكاذيب عل? انها تصريحات لنائب وزير الداخلية ولا صحة لما يتم تداوله عبر الابواق الاعلامية من المرتزقة والماجورين واصحاب الدفع المسبق.

ونوه مكتب نائب وزير الداخلية ال? ان "اللواء لخشع" وخلال زيارته اليوم الاحد إلى إصلاحية وسجن المنصورة ( القسم الثاني بئر احمد ) وبرفقته رئيس مصلحة السجون اللواء صالح عبد الحبيب - بأنه يجب على وسائل الإعلام نقل الحقيقة كما هي للرأي العام دون تزييف. وأشاد نائب وزير الداخلية بالخدمات التي يقدمها المشرفون على الإصلاحية بالقسم الثاني بئر أحمد في المنصور? ,شاكرا دول التحالف العربي وقيادته عل? ماقدموه من دعم وإمكانيات لوزارة الداخلية بكافة أجهزتها ووحداتها.


واكد "اللواء لخشع" بان الوزار? لن تقف في بئر أحمد بعدن فقط بل ستسع? جاهد? لتعزيز تلك الخطوات في جميع المحافظات المحرر? في ربوع وطننا اليمني الحبيب.

وقال "اللواء لخشع" خلال زيارته التفقدية اليوم ال? الإصلاحية بالقسم الثاني بئر أحمد في منصور? عدن ,ال? ان أي عائلة لد يها شخص مفقود ولم تعرف مكانه عليها القيام بتسجيل اسمه في مكتب إدارة أمن عدن ,ونحن بدورنا سنبحث عنه والقضاء والنيابة العامة سيقوموو بواجباتهم تماما وسيتم الفصل بيننا. موكدا ال? أن الإفراج جار لمن تبثت تبرئته من قبل النيابة العامة وكذا لمن قضى فترة الحكم ,مشيرا ال? ان اجراءات التحقيق مستمر? مع كافة الموقوفين وكل يوم نحقق نجاحات متقدمة في ذلك الشان.

ودعا مكتب نائب وزير الداخلية ال? عدم الاصطياد بالميا? العكر? والوحلة التي لن تجدي نفعا ولن تثنينا عن مواصلة جهودنا نحو تفعيل لموسسات الدولة والحكومة الشرعية عل? ارض الواقع والدفع بعجلة وزار? الداخلية لتعزيز الامن والاستقرار وحفظ السكينة العامة والسلم الاجتماعي بالعاصمة المؤقتة عدن وفي جميع المحافظات المحرر? بربوع وطننا اليمني الحبيب.

هذا والله ولي الهدايا والتوفيق ...


مكتب نائب وزير الداخلية
الاحد 08 يوليو 2018م
العاصمة المؤقتة عدن




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات