الحوثيون يعلنون استهداف مدمرة أمريكية وسفينتين     العليمي يؤكد المضي في الإجراءات الاقتصادية ويتهم الحوثيين بارتكاب تجاوزات خطيرة     الجيش الأميركي يؤكد إخلاء طاقم سفينة أوكرانية أصيبت بصواريخ حوثية بعد عجزه عن إخماد الحريق     الحوثيون: لدينا خيارات مناسبة لمواجهة كل محاولات التصعيد ضدنا     البحرية البريطانية تعلن وقوع انفجارين قرب سفينة قبالة المخا     جماعة الحوثي تعلن غرق سفينة فيربينا بخليج عدن بعد استهدافها بصواريخ     الحكومة تعلن فتح طريق ثان من جانب واحد     استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن والكويت بعد توقف 9 سنوات     تقرير استخباراتي: واشنطن أنفقت مليار دولار للتصدي لهجمات الحوثيين     مقتل 9 في احتراق حافلة تقل مسافرين في إب     بعد مقتل 8 جنود برفح.. القسام تفجر حقل ألغام بقوة إسرائيلية في غزة     مجموعة الدول السبع يدعون الأطراف اليمنية لتعزيز التفاهم حول خارطة الطريق     الجيش الأمريكي يعلن تدمير 7 رادارات للحوثيين وطائرة مسيرة وقاربين مسيرين      أبو عبيدة للحجاج: استحضروا غزة وشعبها الصابر ومجاهديها بهذه الأوقات العظيمة     إجلاء طاقم سفينة مملوكة لجهة يونانية هاجمها الحوثيون‭ ‬والبحث مستمر عن بحار    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع أجواء حارة إلى شديدة الحارة وأمطار متفرقة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 24 مايو, 2024 - 01:26 مساءً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، أجواء حارة إلى شديدة الحرارة في المناطق الصحراوية والساحلية والسهول، وهطول أمطار متفرقة على أجزاء من عدة محافظات خلال الـ 24 الساعة القادمة.

 

وقال المركز في نشرته الجوية، إنه يتوقع أجواء حارة إلى شديدة الحرارة في المناطق الصحراوية والساحلية والسهول حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 36 - 43 درجة مئوية.

 

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحيانا على أجزاء من محافظات صعدة، عمران، حجة، المحويت، ذمار، ريمة، إب وتعز.

 

وأفاد المركز بأن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 الساعة الماضية وتم قياسها في محطة الرصد الجوي في إب : 01.0ملم، كما هطلت أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد على أجزاء من محافظات صعدة، عمران، حجة، المحويت، ذمار، ريمة، إب وتعز.

 

وحذر المركز المواطنين في المناطق الصحراوية والساحلية والسهول من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة ونصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة، والإكثار من شرب المياه والسوائل.

 

ونبه المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في مجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.





مشاركة الخبر:

تعليقات