جماعة الحوثي تعلن غرق سفينة فيربينا بخليج عدن بعد استهدافها بصواريخ     الحكومة تعلن فتح طريق ثان من جانب واحد     استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن والكويت بعد توقف 9 سنوات     تقرير استخباراتي: واشنطن أنفقت مليار دولار للتصدي لهجمات الحوثيين     مقتل 9 في احتراق حافلة تقل مسافرين في إب     بعد مقتل 8 جنود برفح.. القسام تفجر حقل ألغام بقوة إسرائيلية في غزة     مجموعة الدول السبع يدعون الأطراف اليمنية لتعزيز التفاهم حول خارطة الطريق     الجيش الأمريكي يعلن تدمير 7 رادارات للحوثيين وطائرة مسيرة وقاربين مسيرين      أبو عبيدة للحجاج: استحضروا غزة وشعبها الصابر ومجاهديها بهذه الأوقات العظيمة     إجلاء طاقم سفينة مملوكة لجهة يونانية هاجمها الحوثيون‭ ‬والبحث مستمر عن بحار     واشنطن: الحملة ضد الحوثيين أكثر معركة كثافة منذ الحرب العالمية 2     في مشهد ديني سنوي.. ضيوف الرحمن في صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم     محافظ تعز يعلن فتح طريق "الستين - عصيفرة" من جانب واحد ويدعو الحوثيين للاستجابة     الجيش الأميركي يعلن تدمير زورقين ومسيّرة ورادارات يستخدمها الحوثيون     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا لعمال النظافة في مديرية قشن    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة.. إدارة تنمية المرأة بالمجلس العام تختتم دورة تأهيل في العلاقات الدولية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 22 مايو, 2024 - 09:42 مساءً ]

أختتمت إدارة تنمية المرأة بمحافظة المهرة، دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية، اليوم بمدينة الغيضة، بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

وفي حفل الختام أوضحت مدير عام إدارة تنمية المرأة بالمحافظة لبنى كلشات، عن أهمية الدورة التدريبية لما لها من تعزيز لتنمية قدرات المرأة للعلاقات الدولية وكيفية التعامل الدبلوماسي وكذلك في فهم الإطار الدولي.

وعبرت عن شكرها لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر محافظ المحافظة على دعمه المستمر إلى جانب إدارة تنمية المرأة بالمحافظة.

وكذلك قدمت شكرها لداعم برنامج الدورة التدريبية رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان محمد عبدالله آل عفرار لإهتمامه ودعمه لتنمية المرأة في العلاقات الدولية وكذلك للمدرب هشام الكاف على إعطاء المتدربات أكبر قدر من المعلومات التي يمتلكها في جانب العلاقات الدولية والدبلوماسية.

وتمنت من المشاركات في دورة العلاقات الدولية بأن تأخذن كل ما تم طرحه من معلومات أن تأخذ بعين الاعتبار وتنفيذه على الواقع الملموس.

وأكدت كلشات بدورهم في إدارة تنمية المرأة بالمحافظة تقديمهم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة لديهم التي تعزز تنمية وقدرات المرأة في محافظة المهرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات