البنك الدولي: الاقتصاد اليمني يواجه عقبات كبيرة مع استمرار التوترات الإقليمية     البنك المركزي يحظر التعامل مع الكيانات والمحافظ وخدمات الدفع المسبق غير المرخصة     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة بميناء حيفا وجيش الاحتلال ينفي     الأجهزة الأمنية بحضرموت تضبط عصابتين متخصصتين في سرقة الذهب     الحكومة تطالب الأمم المتحدة بالتدخل العاجل للإفراج عن طائرات اليمنية     البنك المركزي يصدر قراراً بشأن مزاولة نشاط التحويلات المالية الداخلية     مباحثات مصرية يمنية حول جهود التوصل لحل سياسي شامل للأزمة في البلاد     حريق يلتهم 51 مأوى للاجئين أفارقة في مأرب     الفريق الحكومي يعلن المشاركة في مفاوضات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     "اليمنية" تعلن احتجاز الحوثيين 4 من طائراتها في صنعاء     أردوغان: بكل صراحة نتنياهو ومن معه يوجهون أنظارهم الآن صوب لبنان لشن حرب هناك     بلومبرغ: القوات الجوية الأمريكية تطيح برئيس برنامج الصواريخ الباليستية     البحرية الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن سفينة "غالاكسي ليدر" وطاقمها     هيئة بحرية: سقوط صاروخ بالقرب من سفينة تجارية جنوبي عدن     إيران: الضربات الأمريكية البريطانية على اليمن استفزاز غير مبرر    
الرئيسية > أخبار اليمن

واشنطن تجدد دعمها لجهود وقف الحرب وإحلال السلام في اليمن

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ الاربعاء, 22 مايو, 2024 - 09:14 صباحاً ]

جددت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأربعاء، التأكيد على موقفها الداعم لجهود إحلال السلام في اليمن، متعهدة بمضيها في الوقوف إلى جانب اليمنيين للتغلب على الشدائد وتحقيق الازدهار.

 

جاء ذلك في بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فاجن، تقدم فيه بأطيب التمنيات والتهاني للشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ 34 لعيد الوحدة اليمنية.

 

وأشاد فاجن بجهود الحكومة اليمنية لعملها من أجل السلام، وتعزيز الإصلاحات وتحسين الحكم، مع سعيها اليومي لتلبية احتياجات الشعب اليمني.

 

وقال السفير الأمريكي: "تدعم الولايات المتحدة بقوة الجهود الرامية إلى تحقيق وقف دائم للأعمال العدائية بين الأطراف من خلال إيجاد حل سياسي يقوده اليمنيون".

 

وأضاف "إن الشعب اليمني يستحق أن ينتهي هذا الصراع، وأن يرى بلاده تسير نحو الإزدهار. نحن نعرف منذ القدم أن الشعب اليمني دائماً ما يعملون معاً للتغلب على الشدائد، ونحن نقف معكم اليوم وسنقف معكم في المستقبل".





مشاركة الخبر:

تعليقات