لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج    
الرئيسية > أخبار اليمن

تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 05 مايو, 2024 - 07:40 مساءً ]

دشنت الإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء وشرطة السير، فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد بوادي حضرموت خلال الفترة من (4 - 10) من شهر مايو الجاري، تحت شعار "بوعينا.. نصل آمنين".

وأكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، على أهمية الفعاليات التوعوية للحد من الحوادث المرورية التي تنتج عنها الكثير من الخسائر البشرية والمادية.

ودعت إلى مضاعفة الجهود التوعوية للحد من كارثة الحوادث والمخالفات المرورية التي تزهق الأرواح وتسبب الخسائر بالممتلكات العامة والخاصة.

وأشار مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد ركن عبدالله سالمين بن حبيش الى أهمية استغلال هذه المناسبة للإشادة بجهود رجال المرور لجهودهم المضنية في سبيل الحفاظ على أرواح الناس وممتلكاتهم متحملين حرارة الصيف وبرد الشتاء وهم يؤدون واجبهم في كل شارع بدون كلل أو ملل.

وشدد على مواصلة الجهود للتخفيف من الحوادث المرورية ونشر الوعي المروري بين اوساط المجتمع ، داعيا العلماء وخطباء المساجد ومدراء المدارس والكليات والجامعات وجميع المنابر الإعلامية للقيام بدورها المناط بها في نشر الوعي المروري.

وأوضح مدير إدارة شرطة السير بوادي حضرموت والصحراء العقيد فايز العامري بأن الحوادث المرورية للعام المنصرم بلغت (95) حادثة ، نتج عنها 29 حالة وفاة و68 جريحا، مشيراً بأن نسبة الحوادث مقارنة بالعام الماضي تجاوز 50 في المائة.





مشاركة الخبر:

تعليقات