مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > رياضة

كأس العالم 2018 : ركلات الترجيح تنقذ كرواتيا من فخ روسيا بعد مباراة ماراثونية (فيديو)


فرحة لاعبي المنتخب الكرواتي

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 08 يوليو, 2018 - 12:00 صباحاً ]

تأهل المنتخب الكرواتي إلى دور نصف نهائي بطولة  كأس العالم لكرة القدم عقب فوزه بالركلات الترجيحية (4-3) على منتخب روسيا مستضيف البطولة في اللقاء الذي جمعهما برسم منافسات دور ربع النهائي.
 

وافتتح دينيس تشيريشيف التسجيل للمنتخب الروسي في شباك كرواتيا بعدما استغل تواجده في مكان سانح للتسديد ووضع الكرة بطريقة جميلة في الزاوية التسعين لمرمى الحارس سوباسيتش.


وأدركت كرواتيا التعادل في الدقيقة 39 بعد انطلاقة من ماندزوكيتش على الجهة اليسرى الذي منح عرضية لكراماريتش ليضعها برأسه في شباك الحارس الروسي إيغور أكينفييف.


وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، وتمكن المنتخب الكرواتي من تسجيل هدف التفوق في الدقيقة 101، بعد كرة من ركنية ورأسية من دوماغوي فيدا مرت على الدفاع وسكنت على يسار الحارس أكنينيف في الشباك.

 

وأدرك الروس التعادل في شباك كرواتيا 2-2 بعد تنفيذ مخالفة مباشرة بطريقة رائعة من دزاجويف وماريو فيرنانديز يضع الكرة برأسية جميلة على يمين الحارس سوباسيتش في الشباك.


وابتسم الحظ في الركلات الترجيحية لمنتخب الذي سيواجه في دور نصف نهائي المونديال منتخب إنجلترا الذي تأهل بسهولة أمام السويد في المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم السبت.









 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات