النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 02 مايو, 2024 - 04:46 مساءً ]

وصل وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، إلى مدينة الغيضة اليوم الخميس، قادماً من مدينة المكلا بساحل حضرموت، في مستهل زيارة تفقدية للوحدات والألوية العسكرية بمحافظة المهرة ضمن برنامج خطته في المحافظات. 

 

وبحسب مركز المهرة الإعلامي، كان في استقبال وزير الدفاع والوفد المرافق له، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة الأول العميد دكتور مختار بن عويض الجعفري.

 

وعبر الوزير الداعري عن شكره وامتنانه لقيادة السلطة المحلية على الاستقبال والترحيب، مثمناً جهودهم في توفير الخدمات للمواطنين والحفاظ على محافظة المهرة بعيدة عن النزاعات والصراعات السياسية.





مشاركة الخبر:

تعليقات