النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 02 مايو, 2024 - 04:02 مساءً ]

بحث سفير اليمن لدى المملكة الأردنية جلال فقيره، مع مدير المعهد الدبلوماسي بوزارة الخارجية الأردنية السفيرة هيفاء الخريشه، سبل تعزيز التعاون المشترك، وبناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني.

 

 

جرت مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في بناء القدرات في مجال العمل الدبلوماسي، والقطاع المصرفي.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن فقيرة شدد على ضرورة الاستفادة من خبرات المعهد الدبلوماسي في بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني، وتفعيل برنامج التعاون المشترك بين المعهد الدبلوماسي اليمني والأردني، وتبادل الخبرات، وإقامة الأنشطة المشتركة بما يخدم البلدين الشقيقين.

 

فيما بحث محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب أحمد مع نظيره الأردني عادل شركس التعاون في الجانب المصرفي:

 

وتطرق اللقاء، إلى إمكانية الاستفادة من تجربة البنك الأردني في تعزيز بناء القدرات في جوانب أنظمة الدفع والتحويلات الرقمية وتلك المرتبطة بالتحديثات الجارية في نظام السويفت و الآيبان.





مشاركة الخبر:

تعليقات