حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات عراقية تعلن استعدادها للقتال مع الحوثيين في اليمن (فيديو)

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 07 يوليو, 2018 - 09:22 مساءً ]

علنت كتائب ما يُسمى بــ"سيد الشهداء" التابعة لميلشيات "الحشد الشعبى" الشيعية بالعراق، عن تطوعها للقتال إلى جانب جماعة الحوثي في اليمن.

وقال أمين الكتائب المُكنى "أبو ولاء الولائي" في مقطع فيديو نشر في وسائل التواصل الاجتماعي: "أعلن تطوعي جنديا صغيرا يقف رهن إشارة السيد عبد الملك الحوثي" على حد قوله.

اقرأ ايضاً : «عبدالملك الحوثي» يتوعد الإمارات بـ«معركة كبرى» في الساحل الغربي ويصدر أولى توجيهاته



 

وأضاف الولائي في خطاب وجهه للحوثي: "وجه لي الأمر يا سيدي حيث تريد وأنّى تريد، فأنا رهن إشارتكم".

يأتي هذا في ظل الاصطفاف الطائفي الشيعي الذي تسعى إيران من خلال هذه الأذرع الشيعية المسلحة في البلدان العربية، لزيادة توسع مشروعها في المنطقة، وسط تشظي وانقسام بين بقية الفصائل الأخرى المناوئة لهذا المشروع الذي يهدد المنطقة وعروبتها.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات