المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 28 أبريل, 2024 - 06:04 مساءً ]

أعلن طلاب جامعة حضرموت، البدء ببرنامج تصعيدي للاحتجاج على عدم تجاوب رئاسة الجامعة مع مطالبهم المتعلقة برفض الزيادة في الرسوم الدراسية.

وقال اتحاد الطلاب في جامعة حضرموت، في بيان، إن هذه الخطوة جاءت عقب فشل جميع محاولاته السلمية التي قام بها لإقناع رئاسة الجامعة بالتراجع عن قرارها بزيادة الرسوم الدراسية، التي تصل في بعض التخصصات إلى 100%.

وقرر الطلال البدء برفع الشارات الحمراء في كافة كليات الجامعة والسكنات خلال فترة الدوام الجامعي، بدءًا من يومي الأحد والإثنين.

وأضاف البيان، أن مطالبهم تمثلت لرئاسة الجامعة بإعادة النظر في قرار الزيادة بالرسوم الدراسية، ودعم مواصلات الطلاب، إضافة إلى توفير التغذية اللازمة للسكنات والعزب الطلابية وحمايتها.

كما طالبوا بإشراك ممثل الاتحاد في اجتماعات مجلس الجامعة التي تمس مصالح الطلاب بشكل مباشر.

ودعا الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت، زملائهم إلى وقفة احتجاجية حاشدة أمام ديوان رئاسة الجامعة يوم الثلاثاء الموافق 30 إبريل 2024م.





مشاركة الخبر:

تعليقات