منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت     تحقيق فرنسي يكشف : تحركات مشبوهة للإمارات لكسب النفوذ الإعلامي في فرنسا     البنك الدولي يعتمد 51 مليون دولار لمواجهة كورونا والجراد في اليمن     الحوثيون يتهمون التحالف السعودي باحتجاز مايزيد عن 20 ألف طن من الغاز المنزلي     الإندبندنت : المنافقون البريطانيون يواصلون تصدير السلاح للسعودية     كوريا الجنوبية تساعد اليمن لمكافحة الجراد     تركيا تتوعد مصر والامارات برد حاسم     «كورونا» يحتجز وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي في الحجر الصحي     سجن في عهد صدام واغتيل بكاتم صوت.. من هشام الهاشمي؟     الولايات المتحدة تنسحب من منظمة الصحة العالمية بشكل رسمي     سلطنة عُمان: تغليظ عقوبات مكافحة كورونا.. ونشر أسماء وصور المخالفين في الإعلام     رسمياً .. الولايات المتحدة تنسحب من منظمة الصحة العالمية    
الرئيسية > أخبار اليمن

المبعوث الأممي غريفيث يلتقي عبدالملك الحوثي


غريفيث

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 29 مارس, 2018 - 09:56 صباحاً ]

ذكر قيادي حوثي كبير ان المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن مارتن غريفتث التقى، الأربعاء، زعيم مليشيات الحوثي الانقلابية عبدالملك الحوثي .
وقال رئيس اللجنة الثورية للمليشيات محمد علي الحوثي ” أن زعيم الجماعة التقى، الأربعاء، المبعوث الأممي البريطاني مارتن غريفتث دون ان يحدد المكان الذي التقى فيه غريفتث زعيم المليشيات إلا أن مصادر رجحت أن اللقاء كان في صنعاء بأحد المنازل التي يتواجد فيها عبدالملك الحوثي.
وأضاف محمد الحوثي في تغريدة بحسابه الرسمي على تويتر” أنه في إطار تعزيز الفرص للدفع بعملية السلام وإيقاف ما أسماه الحوثي العدوان وفك الحصار إلتقى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالمبعوث الدولي للأمين العام للأمم المتحدة الاربعاء ??مارس ????والذي يزور اليمن حاليا.
ووصل ظهر السبت الماضي المبعوث الأممي إلى صنعاء للقاء قيادات الحوثيين وقيادات سياسية أخرى في حزب المؤتمر للدفع بعملية سلام جديدة قد تجمع الأطراف اليمنية برعاية الأمم المتحدة بعد فشل مهمة المبعوثين السابقين إسماعيل ولد الشيخ وقبله جمال بن عمر.




مشاركة الخبر:

تعليقات