مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات     وزير الخارجية: نسعى لحل سياسي لكن الخيار العسكري مطروح للتعامل مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 - 05:49 مساءً ]

أصيب مدنيان أحدهما طفل، نتيجة انفجار جسم حربي جرفته السيول في مديرية بيحان بمحافظة شبوة، جنوب شرق اليمن، وفقا للمرصد اليمني للألغام.

وقال المرصد، إن مدنيين اثنين أصيبا بجروح متفرقة وهما: (أحمد علي العواضي 14 سنة، و ليث ناصر العواضي 18 عاما)، نتيجة انفجار جسم حربي جرفته السيول الى منطقة "سائلة وادي بيحان" في مديرية بيحان محافظة  شبوة.

وجدد المرصد تحذيره للأهالي في مديريات ‎بيحان شبوة ‎وحريب مأرب ونعمان في البيضاء، من خطر الألغام والذخائر التي جرفتها السيول من المواقع الملوثة الى مناطق عدة مأهولة وزراعية بهذه المديريات.

كما ناشد، الآباء توعية أطفالهم بعدم العبث بأي أجسام غريبة والإبلاغ عن ذلك.





مشاركة الخبر:

تعليقات