الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط     "هاباج لويد" تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية العام الجاري     إيطاليا تعلن إسقاط طائرة مسيّرة أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر     الجيش الأمريكي يعلن تدمير مسيرة متجهة نحو سفينتين حربيتين ويكشف عن هجمات حوثية في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

"الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 17 أبريل, 2024 - 07:13 مساءً ]

حذر مركز الانذار المبكر من الكوارث في حضرموت، من استمرارية تأثير المنخفض الجوي على أجزاء من حضرموت والمهرة وشبوة خلال 72 ساعة القادمة.

وشهدت محافظة حضرموت، الأربعاء، أمطارا غزيرة، تسببت بقطع شوارع رئيسية بين المدن والطريق الدولي بالمحافظة.
 
وقال المركز في بيان، اصدره اليوم الاربعاء، أن ذروة المنخفض تبدأ من يوم غد الخميس وتمتد حتى مساء الجمعة والسبت.

وتوقع توسع نشاط أحزمة من السحب الركامية الرعدية في أوقات مابعد الظهيرة والمساء على وادي وصحراء وهضاب حضرموت مع تأثير محدود على المناطق الساحلية مع هطول أمطار متفاوتة الغزارة مع تساقط حبات البرد يرافقها نشاط للرياح الهابطة.

ونبه البيان المواطنين والمسافرين إلى اتباع ارشادات السلامة من مخاطر العواصف الرعدية والرياح الهابطة، والابتعاد عن بطون الأودية وعدم المجازفة في عبورها حال جريانها.
 
ودعا إلى رفع المركبات والممتلكات من ممرات الأودية وفروعها حال اشتداد الأمطار، وتجنب ملامسة الأعمدة الكهربائية أثناء وبعد هطول الأمطار، وأخذ الحيطة والحذر أثناء السفر.





مشاركة الخبر:

تعليقات