جماعة الحوثي تعلن استهداف ثلاث سفن ومدمرتين أمريكيتين     هيئة الادوية بمأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية     مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت    
الرئيسية > عربي و دولي

ضحايا العدوان الصهيوني على غزة ترتفع إلى أكثر من 110 ألف بين شهيد وجريح

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 - 08:05 مساءً ]

ارتفعت ضحايا العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 110 ألف و 418 ضحية بين شهيد وجريح. 

وقالت وزارة الصحة في غزة، الثلاثاء، إن حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي ارتفعت إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء. 

وأكدت انه لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم. 

وارتكبت قوات الاحتلال، 5 مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن استشهاد 46 مواطنا، وإصابة 110 آخرين، خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية.





مشاركة الخبر:

تعليقات