هيئة الادوية بمأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية     مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة وإصابة 22 شخصا في حادث تصادم سيارتين على خط الحديدة صنعاء

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 13 أبريل, 2024 - 09:20 مساءً ]

توفي شخص وأصيب 21 آخرين، في حادث مروري مرَّوِع، بين سيارة هايلوكس وأخرى مرسيدس، على خط الحديدة - صنعاء.

وقال مدير مكتب الصحة العامة والسكان بصنعاء، خالد المنتصر، إنه تم نقل المصابين الذين كانوا على متن السيارة الهايلوكس إلى مستشفى الوحدة بمناخة، لتلقي الإسعافات والعلاجات اللازمة.

وأوضح أن حالة معظم المصابين وصفت بالحرجة، لافتا إلى انه تم نقل أربع حالات منهم إلى مستشفى الثورة بالحديدة،  وفقل لوكالة سبأ التابعة للحوثيين.

وبين أنه تم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة هيئة مستشفى 26 سبتمبر - متنة بني مطر، فيما تم نقل المصابين في السيارة المرسيدس إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا والتي وصفت حالتهم بالمتوسطة والبسيطة.

فيما ذكر نائب مدير مرور بصنعاء أحمد المصري، أن الحادث الذي وقع في نقطة سوق السبت، مديرية الحيمة الخارجية،  خط صنعاء - الحديدة، تسبب بوفاة سائق الهايلوكس حفظ الله العوبلي وإصابة 21 آخرين بجروح بليغة ومتوسطة من السيارتين.

وأرجع أسباب الحادث إلى السرعة الزائدة، مع وجود انزلاق بسبب هطول الأمطار، لافتا إلى أن السيارتين لا تحملان أرقام معدنية.





مشاركة الخبر:

تعليقات