بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الحكومة يبدأ أول زيارة ميدانية إلى حضرموت

المهرة بوست - المهرة بوست
[ الإثنين, 08 أبريل, 2024 - 02:58 مساءً ]


وصل رئيس الحكومة أحمد عوض بن مبارك، اليوم إلى مدينة المكلا عاصمة حضرموت، في اول زيارة للمحافظة منذ توليه رئاسة الوزراء مطلع فبراير الماضي.

وقالت وكالة سبأ الحكومية إن الزيارة تهدف لتلمس هموم واحتياجات المواطنين، والاطلاع على الأوضاع الخدمية والمعيشية والاقتصادية والتنموية والأمنية في المحافظة وإسناد جهود السلطة المحلية في إطار تكامل الجهود الحكومية والمحلية.
وأشارت إلى أن بن مبارك سيشارك أبناء حضرموت الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، إضافة الى عقد عدد من اللقاءات الرسمية والشعبية مع كثير من الفعاليات والمكونات بالمحافظة.

وعقب وصوله قادما من العاصمة المؤقتة عدن، أكد رئيس الحكومة، أن زيارته إلى محافظة حضرموت مؤشر على اهتمام الحكومة والقيادة السياسية بهذه المحافظة التي تشكل رافعة وقاطرة للتنمية والاستقرار والمشروع الوطني، مشيرا إلى الرهان الكبير المعقود على محافظة حضرموت وأبنائها لما تشكله من حضارة وثقافة وبعد اجتماعي باعتبارها المنطلق الأول للتنمية والعمل الوطني.

وأوضح رئيس الوزراء، أن تدشين زياراته للمحافظات بداية من محافظة حضرموت، تهدف إلى الاقتراب أكثر من قضايا الناس ومشكلاتهم والعمل على إسناد جهود السلطات المحلية للقيام بواجباتها في إطار الدور التكاملي على المستوى المركزي والمحلي للإيفاء بالالتزامات تجاه المواطنين خاصة في تحسين الخدمات الأساسية وتحريك عجلة التنمية.. لافتا إلى أن حضرموت تمثل نموذج للاستقرار تحظى باهتمام من قبل الحكومة.


 





مشاركة الخبر:

تعليقات