نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة الداخلية توجه باعداد الخطة الأمنية لعيد الفطر

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 05 أبريل, 2024 - 09:09 مساءً ]

وجه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير، الإدارة العامة للقيادة والسيطرة ومدراء عموم الأمن بالمحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة، إلى سرعة اعداد وتنفيذ الخطة الأمنية لعيد الفطر المبارك، وآليات تعزيز الوضع الأمني في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات.

وقال الأمير في تصريح للبوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، إن الخطة الأمنية تستهدف تعزيز السيطرة الأمنية بالمحافظات الخاضعة للقوات الحكومية، وتأمين المصليات والأسواق، والحدائق والمتنزهات والطرقات، وتنظيم حركة السير، والحد من الاختناقات في الشوارع الرئيسة، وتعزيز المنظومة الأمنية، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، نظرا لما يسببه من ازدحام خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأشار إلى أن الخطة جاءت بناء على توجيهات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، الذي وجه بسرعة رفع وتنفيذ الخطة الأمنية لعيد الفطر المبارك.

وأكد وكيل وزارة الداخلية اللواء الأمير ، الحاجة إلى تكثيف الجهود من أجل استتباب الأمن والاستقرار في عدن وبقية المحافظات، خلال أيام عيد الفطر المبارك منوها بأن يبدأ تنفيذ الخطة أول أيام عيد الفطر المبارك.

وشدد اللواء الأمير، على رفع اليقظة الأمنية والانضباط وتعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن الاستقرار.. موجها مديرو الأمن بالمحافظات بالإشراف والمتابعة للخطط الأمنية، وعلى عمليات القيادة والسيطرة متابعة تنفيذ الخطة الأمنية والإبلاغ عن إي مستجدات أولا بأول.

ونوه بكافة الوحدات الأمنية الالتزام برفع التقارير بشكل يومي والتحلي باليقظة ورفع الجاهزية والتعامل بحزم مع أي أعمال تخل بالأمن والسكينة العامة.





مشاركة الخبر:

تعليقات