تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثي: استهدفنا 90 سفينة حتى الآن والعدوان عاجز عن وقف هجماتنا


عبدالملك الحوثي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 05 أبريل, 2024 - 04:35 مساءً ]

أعلن زعيم الحوثيين، عبد الملك الحوثي، أن جماعته استهدفت منذ بدء عملياتها 90 سفينة في البحر الأحمر وخليج عدن. 

 

وقال الحوثي في خطاب على قناة المسيرة، "استهدفنا حتى الآن 90 سفينة وسط اعتراف أمريكي وبريطاني بعجزهم التام عن وقف هجماتنا". 

 

وأضاف: نفذنا خلال شهر واحد فقط 34 عملية باستخدام 125 صاروخا باليستياً ومجنحا وطائرة مسيرة، لافتًا إلى فشل الأعداء وإخفاقهم في منع عملياتنا أو الحد منها والنتائج التي حققتها قواتنا مهمة جدا. 

 

وأكد استمرار عمليات قصف أهداف تابعة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش (إيلات) جنوبي فلسطين المحتلة، مؤكدا في الوقت ذاته استمرار جماعته في تنفيذ العمليات العسكرية بالبحرين الأحمر والعربي وصولا إلى المحيط الهندي.





مشاركة الخبر:

تعليقات