آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > عربي و دولي

الاحتلال يواصل مجازره بحق المدنيين في غزة.. حصيلة جديدة للشهداء

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 03 أبريل, 2024 - 01:44 مساءً ]

أعلنت وزارة الصحة في غزة، الأربعاء، عن ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 32 ألفا و975 شهيدا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

 

وقالت في بيان؛ إن حصيلة ضحايا العدوان ارتفعت إلى 32 ألفا و975 شهيدا، و75 ألفا و577 مصابا بجروح مختلفة.

 

وأضافت أن جيش الاحتلال ارتكب 5 مجازر في قطاع غزة، راح ضحيتها 59 شهيدا و83 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية.

 

وأشارت إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

 

من جهته، ذكر الإعلام الحكومي بغزة، أن عدد الشهداء الصحفيين ارتفع إلى 140 منذ بدء حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع المحاصر.

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف محيط مستشفى ناصر ومنطقتي البلد والفخاري بخانيونس جنوب قطاع غزة بالقصف المدفعي والغارات الجوية العنيفة، فيما تقصف الزوارق الإسرائيلية منازل المواطنين وخيام النازحين في مدينة رفح.

 

وقصف الاحتلال عدة أحياء في مدينة غزة، منها الشيخ عجلين وتل الهوى والزيتون، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين، نقلوا على أثرها إلى المستشفى المعمداني في المدينة، وفقا للمصدر ذاته.

 

ولليوم الـ180 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.





مشاركة الخبر:

تعليقات