حزب الله: هجوم إسرائيل على اليمن إيذان بمرحلة ‏مواجهة خطيرة     السعودية: "ليس لنا علاقة" باستهداف الحديدة في اليمن     رئيس ميناء إيلات الإسرائيلي: مضطرون لتسريح 50 بالمئة من العمال     الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية "نوعية" في إيلات ردا على الغارات الإسرائيلية     ارتفاع ضحايا غارات الاحتلال الإسرائيلي على الحديدة إلى 6 شهداء و3 مفقودين و83 جريحا     لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت    
الرئيسية > عربي و دولي

الاحتلال يرتكب 8 مجازر خلال 24 ساعة.. و 32782 شهيدا منذ بدء العدوان

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 31 مارس, 2024 - 05:19 مساءً ]

أعلنت وزارة الصحة في غزة عن ارتفاع حصيلة الشهداء في اليوم الـ 177 للعدوان إلى 32782 شهيدا و75298 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

 

وذكرت الوزارة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منهاإلى المستشفيات 77 شهيدا و108 إصابات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وبينت الوزارة أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

اقرأ أيضا:

 

"عربي21" تحصل على شهادة مروعة حول مجزرة "الشفاء".. أحرقوا البيوت بمن فيها

واستشهد العديد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، أمس السبت، عقب استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي مجددا المدنيين خلال انتظارهم المساعدات الإنسانية جنوب شرق مدينة غزة، في القطاع المحاصر الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية متواصلة للشهر السادس على التوالي.

 

وأطلق جيش الاحتلال القذائف والرصاص على عشرات المدنيين الفلسطينيين الذين كانوا ينتظرون شاحنات المساعدات عند دوار الكويت في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى، وفقا لوكالة الأناضول.

 

وشدد شهود عيان على أن الطواقم الطبية لم تتمكن من نقل الشهداء والمصابين بشكل كامل من موقع الحادثة، مشيرين إلى أن هناك أشخاصا ما زالوا مستلقين على الأرض، بحسب المصدر ذاته.

 

ويتعمد الاحتلال الإسرائيلي، الذي يصر على مواصلة حربه الدموية ضد الشعب الفلسطيني رغم قرار مجلس الأمن الدولي وقف إطلاق النار بشكل فوري في قطاع غزة خلال شهر رمضان، استهداف المدنيين وقوافل المساعدات والكوادر الطبية والصحفية ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.





مشاركة الخبر:

تعليقات