آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > عربي و دولي

الاحتلال يرتكب 8 مجازر خلال 24 ساعة.. و 32782 شهيدا منذ بدء العدوان

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 31 مارس, 2024 - 05:19 مساءً ]

أعلنت وزارة الصحة في غزة عن ارتفاع حصيلة الشهداء في اليوم الـ 177 للعدوان إلى 32782 شهيدا و75298 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

 

وذكرت الوزارة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منهاإلى المستشفيات 77 شهيدا و108 إصابات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وبينت الوزارة أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

اقرأ أيضا:

 

"عربي21" تحصل على شهادة مروعة حول مجزرة "الشفاء".. أحرقوا البيوت بمن فيها

واستشهد العديد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، أمس السبت، عقب استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي مجددا المدنيين خلال انتظارهم المساعدات الإنسانية جنوب شرق مدينة غزة، في القطاع المحاصر الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية متواصلة للشهر السادس على التوالي.

 

وأطلق جيش الاحتلال القذائف والرصاص على عشرات المدنيين الفلسطينيين الذين كانوا ينتظرون شاحنات المساعدات عند دوار الكويت في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى، وفقا لوكالة الأناضول.

 

وشدد شهود عيان على أن الطواقم الطبية لم تتمكن من نقل الشهداء والمصابين بشكل كامل من موقع الحادثة، مشيرين إلى أن هناك أشخاصا ما زالوا مستلقين على الأرض، بحسب المصدر ذاته.

 

ويتعمد الاحتلال الإسرائيلي، الذي يصر على مواصلة حربه الدموية ضد الشعب الفلسطيني رغم قرار مجلس الأمن الدولي وقف إطلاق النار بشكل فوري في قطاع غزة خلال شهر رمضان، استهداف المدنيين وقوافل المساعدات والكوادر الطبية والصحفية ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.





مشاركة الخبر:

تعليقات