الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

عناصر تابعة للانتقالي تتسبب باحتراق باص محمل بالألعاب النارية بعدن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 24 مارس, 2024 - 08:49 مساءً ]

تسببت عناصر تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا،  الاحد،  باحتراق باص محمل بالألعاب النارية في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن جنودا تابعة للمجلس الانتقالي اطلقت النار على باص محمل بالالعاب النارية ما تسبب باشتعال النيران بعد انفجار سمع دويه صباح يوم الاحد، في منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة.

وأضافت المصادر أن سائق الباص حاول سلوك طريق ترابي محاذي للطريق الرئيسي الذي يتواجد به حاجز تفتيش يتبع تشكيلات الانتقالي التي حاول الفرار من دفع الجبايات لصالحها، ليتم إثر ذلك إطلاق النار باتجاهه؛ ما تسبب باحتراق الباص بالكامل.





مشاركة الخبر:

تعليقات