تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على أثيوبي الجنسية متهما بقتل زوجته

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 22 مارس, 2024 - 11:38 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة،  القبض على شخص أثيوبي الجنسية متهم بقتل زوجته،  وفقا للمركز الإعلامي التابع لوزارة الداخلية اليمن.

وقال المركز، إن أجهزة الشرطة في مديرية شحن محافظة المهرة ضبطت أثيوبي الجنسية في 25 من عمره متهما بجريمة قتل زوجته بواسطة سكين حادة.

وأوضحت الشرطة أنه وفور وصول جثة المجني عليها (عائشة محينو وقبو) إثيوبية الجنسية في الثاني والعشرين من عمرها إلى المركز الصحي في مديرية شحن، قام مندوب البحث الجنائي والأدلة الجنائية بالنزول إلى المركز الصحي والقيام بعمليات وإجراءات المعاينة للجثة حيث تبين أنها أصيبت بطعنة في الظهر الجهة اليسرى بأداة حادة أدت إلى وفاتها في الحال.

وأضاف أن بعد عمليات بحث وتحر واسع النطاق تمكنت خلالها من ضبط المتهم بجريمة القتل زوج الضحية المدعو (ع، م، ح، ع) 25 عاما والذي لاذ بالفرار عقب ارتكابه لجريمة القتل.

كما وأوضحت الشرطة أنها وبعد استخراج أمر أو تفتيش من النيابة العامة لمنزل الجاني عثرت على سكين وعليها آثار دم المجني عليها في منزل الجاني.

وأشارت الشرطة في محافظة المهرة أنها احتجزت المتهم للإجراءات القانونية على ذمة القضية مع تحريز أداة  الجريمة.





مشاركة الخبر:

تعليقات