مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة    
الرئيسية > أخبار اليمن

إنقاذ عائلة من حريق هائل شب في منزلها بمدينة مأرب

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 21 مارس, 2024 - 02:30 صباحاً ]

استطاع فريق مشترك من إدارة الدفاع المدني وشرطة الدوريات بمحافظة مأرب إنقاذ عائلة من حريق هائل شب في منزلها في أحد أحياء مدينة مأرب.

وقال مصدر في غرفة القيادة والسيطرة بشرطة محافظة مأرب، بأنه تم  الإبلاغ عن اندلاع حريق هائل في أحد المنازل في حي القصر وسط المدينة لتقوم بتوجيه إدارة الدفاع المدني بتحريك فرقها إلى مكان الحريق لإخماده.

وأضاف أن دورية تابعة لشرطة الدوريات كانت قريبة من مكان الحريق باشرت عملية إنقاذ سكان المنزل المحترق قبل أن تبدأ فرق الدفاع المدني بالتعامل مع الحريق فور وصولها المكان وإخلاء المنازل المجاورة وإسعاف سكان المنزل الذين تعرضوا للاختناق جراء الحريق.

من جانبه أوضح مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بمحافظة مأرب العقيد عبدالله الشفلوت أن فرق الدفاع المدني نجحت خلال اليومين الماضيين في إخماد ثلاثة حوادث حرائق شبت في مناطق متفرقة في مدينة مأرب دون تسجيل سقوط أي ضحايا في تلك الحودث.





مشاركة الخبر:

تعليقات