لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا     مسؤولة أمريكية تتحدث عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين     غوتيريش يأسف لتعطيل جهود إحلال السلام في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تعلن ضبط كمية من المخدرات بعد الاشتباك مع عصابة التهريب شرقي اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 12 مارس, 2024 - 01:05 مساءً ]

أعلنت القوات الحكومية عن تمكن جنود اللواء 23 ميكا الذي يتمركز على الخط الدولي (حضرموت- مارب- شبوة- الوديعة) من ضبط كميات كبيرة من المخدرات، بعد الاشتباك مع عصابة تقوم بتهريبها وترويجها.

 

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عن مصدر عسكري، إن "أبطال اللواء 23 ميكا تمكنوا من ضبط أفراد العصابة وبحوزتهم 29000 حبة من مادة الكبتاجون المخدرة تقدر قيمتها بنحو 350000 ريال سعودي". 

 

وأضاف المصدر أن قيادة اللواء أحالت المضبوطين بعد حصر المخدرات التي كانت بحوزتهم في محاضر رسمية إلى شعبة مكافحة المخدرات بأمن الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت.

 

ومن جانبه، أشاد قائد اللواء 23 ميكا، العميد الركن عبدالله معزب، ببسالة أفراد النقطة الأمنية ويقظتهم وجهوزيتهم العالية للتعامل مع مثل هذه المواقف. 

 

وأكد العميد معزب، أهمية تضافر كل الجهود لمكافحة تهريب هذه الآفة ومحاربتها بكل الطرق ومنع وصولها إلى المجتمع.. مشيراً إلى خطورتها على المجتمع والأمن القومي الوطني. 





مشاركة الخبر:

تعليقات