صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة أمريكية في البحر الأحمر


الناطق العسكري باسم جماعة الحوثي - العميد يحيى سريع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 12 مارس, 2024 - 12:05 مساءً ]

أعلن المتحدث العسكري لجماعة الحوثي يحيى سريع، فجر الثلاثاء، أن قواتهم استهدفت "السفينة الأمريكية بينوكيو" في البحر الأحمر.

 

وقال سريع في بيان مصور نشره على حسابه في منصة إكس إن القوات البحرية لجماعته نفذت عملية استهداف لسفينة Pinocchio الأمريكية".

 

وأضاف المتحدث أن قواتهم المسلحة تؤكد أن عملياتها العسكرية سوف تتصاعد بعون الله تعالى خلال شهر رمضان، شهر الجهاد، نصرةً ودعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني المظلوم ولإخواننا المجاهدين في قطاع غزة".

 

وأكد المتحدث العسكري للحوثيين استمرار منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى مواني إسرائيل في البحرين الأحمر والعربيِ "حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطينيِّ في قطاع غزة".





مشاركة الخبر:

تعليقات