تعز.. القوات الحكومية تعلن تعرض مواقعها بجبل حبشي لقصف مدفعي حوثي     الاحتلال يبدأ إجلاء المدنيين الفلسطينيين من رفح استعدادا لاجتياح بري للمدينة     صور أقمار صناعية تكشف حشودا عسكرية إسرائيلية على مشارف رفح     قائد "أسبيدس" الأوروبية: لم نعد قادرين على البقاء في البحر الأحمر ونحتاج مساعدة     وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

قائد العسكرية الأولى يحث على تنسيق العمل بين الوحدات العسكرية والأمنية ومنع دخول السلاح إلى المدن الرئيسية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 10 مارس, 2024 - 10:46 صباحاً ]

حثّ اللواء الركن صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع، على تنسيق العمل بين الوحدات العسكرية والأمنية في قطاع كل وحدة وتعزيز المراكز الامنية ومنع دخول السلاح إلى المدن الرئيسية. 

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا برؤوساء الشعب وقادة كتائب المنطقة العسكرية الأولى، جرى خلاله استعراض ومناقشة طبيعة تنفيذ مختلف الوحدات العسكرية للمهام القتالية وإقرار خطة التأمين لشهر رمضان المبارك .

 

وفي مستهل الاجتماع، هنأ قائد المنطقة قادة الألوية بقرب حلول شهر رمضان المبارك. 

 

كما ناقش الاجتماع التحضير لاستقبال شهر رمضان المبارك وتنفيذ خطة التأمين 1445هـ، ورفع مستوى اليقضة والجاهزية لمواجهة أي مخاطر في مناطق انتشار وحداتهم في مدن وادي وصحراء حضرموت.

 

وشدد اللواء الركن طيمس على تنفيذ خطط التدريب القتالي والميداني والاهتمام بتدريب الافراد مع اختيار الأوقات المناسبة مراعاةً لشهر رمضان، وتشديد الحالة الأمنية داخل المعسكرات وفي المواقع والنقاط الخارجية والتفتيش الدقيق على البيانات والهويات، كما حث القادة على تنسيق العمل بين الوحدات العسكرية والأمنية في قطاع كل وحدة وتعزيز المراكز الامنية ومنع دخول السلاح إلى المدن الرئيسية بوادي حضرموت.

 

ووجه قائد المنطقة بتكثيف دور عمل التوجيه المعنوي والإرشاد الديني خلال هذا الشهر الفضيل لما يحمله من معاني روحانية في صفوف منتسبي الوحدات العسكرية.





مشاركة الخبر:

تعليقات