جماعة الحوثي: القوات السعودية استهدفت منزل مواطن في باقم​ بصعدة     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية بصعدة     شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

برعاية السلطان "آل عفرار".. روضة سيحوت تقيم حفلًا فنيًا لختام العام الدراسي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 09 مارس, 2024 - 12:09 مساءً ]

أقيم بروضة أطفال سيحوت الحفل الختامي لتخرج 130 طفل وطفله للعام الدراسي 2023-2024م، برعاية ودعم السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى وباشراف مكتب التربية والتعليم بمديرية سيحوت. 

 

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية من رقص شعبي واستعراض المهارات الكتابية وغيرها من الفقرات التي نفذها اطفال الروضة وتم خلال الحفل تكريم 22 معلمة بالروضة إضافة إلى تكريم المساهمين والداعمين للحفل. 

 

وخلال الحفل، ألقى محمد سعد الزويدي عضو الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى كلمة نيابة عن السلطان محمد آل عفرار والذي عبر من خلالها عن سعادته بتخرج أكثر من 130 طفل وطفله من الروضة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل معلمي ومعلمات الروضة في تسيير العملية التعليمية.

 

وأكد الزويدي على وقوف المجلس العام بقيادة السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار إلى جانب المجتمع وكل ما يخدمه، مشيراً إلى ان المجلس العام يقدم العديد من الخدمات الأساسية في محافظة المهرة خاصة في قطاعي الصحة والتعليم. 

 

من جانبها، ألقت المعلمة سلمى الحامد كلمة الروضة والتي شكرت من خلالها السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى الذي قدم دعم سخي لأطفال ومعلمات الروضة حيث ساهم هذا الدعم في التخفيف من معاناة الأطفال ورسم البسمة على وجوههم. 

 

حضر الحفل عضو الأمانة العامة بالمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى القاضي يوسف باشبيب وجمع غفير من أولياء الأطفال الخريجين.





مشاركة الخبر:





تعليقات