شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تعلن القبض على عنصرين من أخطر العناصر الإجرامية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 07 مارس, 2024 - 10:36 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية في شرطة تعز، الخميس، القبض على عنصرين من أخطر العناصر الاجرامية، ومطلوبان أمنياً على ذمة القضايا الجنائية.

وقالت الإعلام الأمني، إن الحملة الأمنية بشرطة تعز تمكنت من ضبط  المدعو اسامة محمد أحمد المخلافي الملقب بـ "أسامة القردعي" والمدعو "غزوان عبده حميد مرعي"،  واللذان يعدان من أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة أمنياً على ذمة عدد من القضايا الجنائية والصادر بحقهما أوامر قبض قهرية من النيابة العامة.

وأوضح مصدر أمني بشرطة المحافظة أنه تم ضبط المذكورين  بالتنسيق  مع شرطة مديرية القاهرة، بعد عملية رصد ومتابعة مستمرة لمكان تواجدهما حيث تم ضبطهما وإيداعهما الحجز  لاستكمال الإجراءات القانونية  وإحالتهما إلى القضاء.





مشاركة الخبر:

تعليقات