اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط     "هاباج لويد" تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية العام الجاري     إيطاليا تعلن إسقاط طائرة مسيّرة أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

استقبال فريق الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية في المسيلة وقشن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 07 مارس, 2024 - 01:04 مساءً ]

استقبل مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، الأربعاء، في ديوان الإدارة المحلية بالمديرية، وفد الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، بحضور منسق الهيئة العمانية للأعمال الخيرية عبدالله سالم نيمر، ومدير مكتب الشوؤن الاجتماعية والعمل بالمسيلة تركي مسلم الدحيمي.

 

ورحب الدحيمي باعضاء الوفد ، شاكرا جهودهم الجبارة في إيصال المساعدات إلى مستحقيها ولما تقدمه الهيئة العمانية للأعمال الخيرية لمحافظة المهرة عامة وللمديرية على وجه الخصوص.

 

و أوضح الدحيمي، بأن المواد الغذائية التي تُقدم سنوياً من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية تصل إلى كل بيت في كافة قرى ومناطق المديرية ساحلاً و واديًا.

 

وأشاد مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، بدعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة محمد علي ياسر، وتحملها أجور نقل المواد الغذائية من مركز المديرية إلى كافة مناطق الوادي الممتدة على طول 180 كم تقريباً.

 

من جانبه، أكد رئيس وفد الهيئة العمانية للأعمال الخيرية الأستاذ بدر محمد الزعابي، أن هدف الزيارة هو الاطلاع على آلية حفظ المواد الغذائية فور استلامها من المقطورات وآلية توزيعها، شاكراً الجهود الجبارة التي تبذلها السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المسيلة المحامي فضل الدحيمي الهادفة إلى تسهيل إيصال المساعدات الغذائية الى مواطني المديرية.

 

في سياق آخر، استقبل مدير عام مديرية قشن فيصل أحمد حازم الجدحي، الأربعاء، في مكتبه، فريق الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية برئاسة الدكتور بدر بن محمد الزعابي الرئيس التنفيذي المساعد للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية سالم عيسى عفرار.

 

ووصل الفريق العُماني إلى قشن، تزامناً مع وصول المساعدات الغذائية الرمضانية لهذا العام، والمقدمة من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية، للاطلاع على مستوى التخزين ومدى احتياج المديرية، وآلية توزيع المساعدات الغذائية على المواطنين.

 

ورحب مدير عام مديرية قشن فيصل أحمد حازم الجدحي ، بالدكتور الزعابي والفريق المرافق له، شاكراً سلطنة عُمان الشقيقة حكومةً وشعباً على ماتقدمه من مساعدات للمحافظة بشكل عام وبكافة المجالات، مؤكداً بأن السلطة المحلية بمديرية قشن ستعمل بحرص شديد على إيصال المساعدات الغذائية لمستحقيها بجميع مناطق وقرى المديرية.

 





مشاركة الخبر:



تعليقات