مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ المهرة المعين من هادي يرتكب جريمة ويتورط في هذا العمل المنافي للأخلاق .. (تفاصيل + صور)


باكريت ولقائه في الرياض باللجنة الخاصة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 03 يوليو, 2018 - 09:31 مساءً ]

كشفت محادثات مسربة عن  تورط محافظ معين من قبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في إرتكاب جريمة إلكترونية غير مسبوقة بالتواطؤ مع سكرتيره الشخصي المدعو بدر كلشات وعدد من المقربين منه. 


وبحسب المحادثات المسربة التي كشفت تورط المحافظ راجح باكريت، وسكرتيره الشخصي وعدد من الأشخاص في استهداف اعلاميين وشخصيات سياسية وإجتماعية في المهرة بما في ذلك اختراق حساب الإعلامي المهري "احمد بلحاف" . 

وفي المحادثة وجه المحافظ راجح باكريت، سكرتيره الشخصي بإختراق حساب الإعلامي "أحمد بلحاف" الذي يعد من أهم الصحفيين والإعلاميين في المهرة. وكشف عن ملفات الفساد التي يديرها ويتورط بها المحافظ "باكريت" بما في ذلك عمليات وصفقات بملايين الريالات في شراء مولدات كهربائية متهالكة وإنزال مناقصات لأقارب المحافظ كما كشف عن عملية تجريف ونهب للمال العام  من قبل "باكريت" 

وكان الإعلامي "أحمد بلحاف" نشر مسبقاً عن اختراق حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" 

وبحسب المحادثة المنشورة فقد استعان "باكريت" بأشخاص بينهم "المدعو يونس السوري" و المدعو "عيسى بن نهل" في ارتكاب جريمة إلكترونية ضمن ما يمارسه المحافظ المذكور من طرق وأساليب ملتوية . 

وكشفت احدى المحادثات عن توجيه "باكريت" لفبركة مراسلات من حساب الإعلامي "أحمد بلحاف" عن طريق المدعو "يونس السوري" والذي يعمل كمصمم على برامج الصور فوتوشوب ويقوم بنشرها بعد أن تم إختراق الحساب ونشرها على الصفحة المخترقة. 

وتأتي هذه الحملة من قبل "باكريت" المتواجد في العاصمة السعودية الرياض بعد رفض أبناء المهرة للسياسات التي يمارسها منذ توليه منصبه في (نوفمبر 2017) والذي عرف عنه تورطه في ملفات فساد وغسيل اموال وعمليات تهريب قبل أعوام.



مشاركة الخبر:





كلمات دلالية:

تعليقات