مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تقول إنها فتحت طريق تعز "الخمسين- الستين" عقب دعوة سلطة المدينة لفتح طريق الحوبان

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 28 فبراير, 2024 - 09:45 مساءً ]

قالت جماعة الحوثي، الأربعاء إنها دشنت فتح عدد من الطرق بينها الطريق الرئيسي (صنعاء – تعز)، بالتزامن مع قيام السطات الحكومية في مدينة تعز بإزالة العوائق في الطريق المؤدية للحوبان.

وقال إعلام جماعة الحوثي، إن محافظ تعز المعين من الحوثيين أحمد المساوى، إن توجيهات زعيم الجماعة قضت بفتح طريق "الخمسين – الستين"، وطريق" حيفان الأسفلتي"، للتخفيف من معاناة المواطنين.

وجاء إعلان الحوثيين بالتزامن مع إعلان السلطات الحكومية في مدينة تعز فتح الطريق من جانب واحد، وقيامها بتعبيد طريق المغلق مع الحوثيين وإزالة العوائق أمام المسافرين القادمين من صنعاء.

وقال إعلام السلطة المحلية في مدينة تعز، إن محافظ تعز نبيل شمسان قام بزيارة إلى عقبة منيف القريبة من طريق فرزة "صنعاء – الحوبان"، رفقة عدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات في الأحزاب السياسية والسلطة المحلية.

ودعا شمسان جماعة الحوثي إلى الاستجابة لدعوة فتح هذا الطريق الرئيسي" والتفاعل مع هذه الدعوة لتخفيف معاناة الناس وتسهيل تنقل المواطنين، وسلاسة تدفق السلع والإمدادات الغذائية". 





مشاركة الخبر:

تعليقات