مفتي عمان يشيد بـ"انتفاضة" الطلاب بأمريكا وأوروبا دعما لغزة     جماعة الحوثي: القوات السعودية استهدفت منزل مواطن في باقم​ بصعدة     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية بصعدة     شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزارة الداخلية: أمن المهرة ألقى القبض على خلية إرهابية خططت لاختطاف أجانب

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ الاربعاء, 28 فبراير, 2024 - 11:53 صباحاً ]

أعلنت وزارة الداخلية عن تمكن الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة من إحباط محاولة اختطاف أجانب من قبل خلية تنتمي لجماعة إرهابية.

 

وقال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة تمكنت بنجاح من القبض على عشرة عناصر ينتمون لجماعة إرهابية كانوا مكلفين بالاختطاف ومتوزعين ومختفين في أماكن متفرقة من المحافظة.

 

وأشار المصدر إلى أن عملية التتبع والرصد كانت عملية نوعية ومعقدة استمرت لعدة أشهر حتى تم القبض على كل عناصر الخلية الإرهابية يوم الأحد الموافق 2024/2/25.

 

وكشف المصدر المسؤول في الداخلية أن الوحدات الأمنية اضطرت لاستخدام القوة في عملية القبض على أفراد الخلية الإرهابية، بعد إطلاقهم النار على رجال الأمن الأبطال الذين تمكنوا من تضييق الخناق على كل الإرهابيين ضمن الخلية المكلفة بالاختطاف وإجبارهم على الاستسلام والقبض عليهم في وقت قياسي.

 

وأكد أن الأجهزة الأمنية متيقظة لمثل هذه الأحداث وجاهزة للتعامل مع الخلايا والعصابات الإرهابية، وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار محافظة المهرة وكل المحافظات المحررة.





مشاركة الخبر:

تعليقات