آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

متحدث اعتصام المهرة يدين الضربات الأمريكية والبريطانية على صنعاء

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 25 فبراير, 2024 - 08:57 مساءً ]

أدان "علي مبارك محامد" الناطق الرسمي باسم لجنة اعتصام المهرة، الضربات الأمريكية البريطانية على صنعاء والمحافظات اليمنية الأخرى.

وقال محمد، في تدوينة على منصة إكس: "ندين استمرار العدوان الأمريكي والبريطاني على العاصمة اليمنية صنعاء والمدن المختلفة والذي يعد انتهاكا خطيرا للسلم والاستقرار في المنطقة".

وأضاف أن "هذه الاعتداءات والانتهاكات من العدوان البريطاني والأمريكي دليل واضح على استمرار دعمهما للمجازر الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني".

وجدد دعمه "للموقف اليمني الصلب والشجاع من القوات المسلحة اليمنية واستمرار عملياتها دعماً لأهل غزة حتى رفع الحصار والعدوان على القطاع"، حد قوله.

والليلة الماضية، تعرضت صنعاء ومحافظات أخرى غارات جوية عنيفة، فيما قالت القوات الأمريكية أنها نفذت ضربات على 18 هدفا عسكريا للحوثيين.





مشاركة الخبر:

تعليقات