مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات     وزير الخارجية: نسعى لحل سياسي لكن الخيار العسكري مطروح للتعامل مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. محكمة عتق تستدعي مسؤولين محليين ضمن محاكمتها للمتهمين باغتيال "الباني"

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 25 فبراير, 2024 - 06:10 مساءً ]

وجّهت محكمة عتق الابتدائية بمحافظة شبوة، الأحد، مذكرة استدعاء لمدير مكتب الأوقاف ومدير عام مديرية بيحان، وأحد الضباط العسكريين، ضمن محاكمتها لمتهمين باغتيال الشيخ عبدالله الباني.

جاء ذلك خلال الجلسة العاشرة التي عقدتها المحكمة، في قضية اغتيال الشيخ الباني على أيدي عناصر مسلحة من قوات دفاع شبوة صبيحة عيد الفطر المبار، وفقا لمصادر حضرت الجلسة.

وقالت المصادر، إن القاضي طلب من محامي الدفاع عن المتهمين تقديم ما لديهم من أدلة وردود، مضيفة أن المحامي طالب بإحضار ملف الأدلة من البحث الجنائي، وإعطاءه فرصة أخيرة إلى الجلسة المقبلة لإحضار الشهود.

وأضافت أن مندوب النيابة العامة ومحامي أولياء الدم اتهم المحامين عن المتهمين بمحاولة المماطلة، وإطالة الوقت، وأن المحقق المكلف من النائب العام رفض ملف أدلة البحث لمافيه من مغالطات وتزوير.

وقررّ القاضي منح محامي المتهمين مهلة أخيرة للجلسة المقبلة للرد على الدعاوى الموجّهة ضدهم ليرفع الجلسة إلى يوم الخميس 29 فبراير الجاري.





مشاركة الخبر:

تعليقات